Read More!!!

Categories


10Apr

ضبط المتهم بإتلاف مسجد البحارنة

كتب محمد إبراهيم وراشد الشراكي

تواصلت التحقيقات لليوم الثالث على التوالي في قضية سرقة 35 الف طلقة نارية من مستودع الذخيرة التابع لاكاديمية سعد العبدالله، وابلغت مصادر القبس ان الجهات الامنية حددت هوية احد اللصوص، وان القبض عليه وشيك جداً.

ومن جانب آخر، تمكن رجال البحث والتحري في محافظة العاصمة من القاء القبض على مواطن متهم بالاعتداء على مسجد البحارنة في منطقة الدعية.

وكشف مصدر أمني ان المتهم يبلغ من العمر 21 عاماً، وضبط متلبساً اثناء محاولته تكرار الاعتداء على المسجد وتكسير نوافذه امس، واعترف اثناء التحقيقات معه بانه خطط لجريمته، وارشد المباحث الى الادوات التي استخدمها في جريمته.

وقالت الداخلية في بيان امس، ان رجال المباحث عثروا على تصوير فيديو داخل هاتف المتهم النقال لعملية الاعتداء على المسجد.

 لليوم الثالث على التوالي واصل رجال أمن الدولة، بالتعاون والتنسيق مع رجال المباحث الجنائية، التحقيق في قضية سرقة 35 ألف طلقة نارية من مستودع الذخيرة الواقع في ميدان الرماية (كاظمة) والتابع لأكاديمية سعد العبد الله للعلوم الأمنية.

وأبلغ مصدر أمني مطلع القبس أن لجنة التحقيق في القضية توصلت الى خيوط جديدة حددت أحد المتهمين، لافتاً الى ان عملية القبض عليه مجرد وقت لا أكثر.

واضاف المصدر أن رجال الأدلة الجنائية بقيادة مديرهم اللواء فهد الدوسري أجروا مسحاً كلياً للموقع، ورصدوا بعض الأدلة المادية التي قادتهم الى كشف هوية أحد اللصوص.

إلى ذلك تمكّن رجال إدارة البحث والتحري في محافظة العاصمة من ضبط المتهم باتلاف مسجد البحارنة في منطقة الدعيه قبل 4 أيام، «متلبساً أثناء محاولته إتلاف زجاج المسجد مرة أخرى»، وتبين انه مواطن يبلغ 21 عاماً.

وقال مصدر أمني ان مدير مباحث العاصمة العقيد منصور العتيبي شكل فريق بحث، بقيادة الرائد عبدالرزاق بودي، لضبط المتهم، لافتا الى ان رجال المباحث كمنوا له لمدة 4 أيام متتالية، حيث تم رصده مساء أمس الأول، وهو يحاول إتلاف زجاج المسجد.

واضاف المصدر ان رجال المباحث تمكنوا من ضبطه واحالوه الى مكتب التحقيقات، حيث اعترف تفصيلياً بجريمته، وحدد الادوات التي استخدمها في اتلاف المسجد في كل المرات السابقة.

وقال بيان صادر عن وزارة الداخلية أمس ان رجال المباحث عثروا على تصوير فيديو داخل الهاتف النقال الخاص بالمتهم، وهو يقوم باتلاف زجاج المسجد، لافتاً الى انه تم العثور أيضاً على صور داخل منزله تخص القفازين والصخور التي استخدمها في عملية الاتلاف.

Leave a Reply

Recent Posts

My Bucket List

Jacob’s Well, Texas – Fringe Festival, Edinburgh - Holi, India -