Read More!!!

july, 2017

No Events

august

No Events

Categories


3Apr

معلمة تقابل أطفال الروضة بحذائها علنا!

اليوم شفت هالصوره في حساب بلوغ المباركيه وصج اقهرتني صاحبتها 🙁 .. و الحين حاطين الصوره مره ثانيه في جريدة الوطن .. وهذا خبرها ..

Screen Shot 2013-04-03 at 2.45.14 AM

كتب ناصر العتيبي وعبدالعزيز الفضلي:

اثارت احدى مستخدمات الانستغرام حفيظة المستخدمين بصورة نشرتها تبدو فيها ترفع قدميها على مجسم خروف في احد فصول رياض الاطفال وتوجه حذاءيها في وجوه الاطفال الجالسين امامها ما يعكس انها اما ان تكون معلمة في الروضة او عاملة بوظيفة اخرى تتيح لها الجلوس مع الاطفال.

تعليقات المستخدمة على الصورة قالت فيها ان الاطفال احبابها وتحبهم ويحبونها غير انها ووجهت بعاصفة من الانتقادات تخللتها مطالبات لوزارة التربية بالتحقيق في هذه الصورة للوصول الى المعلمة التي لم تحفظ للاطفال كرامتهم وقابلت وجوههم التي كرم الله بحذائها.

وكانت وجوه الاطفال واضحة في الصورة الامر الذي يسهل على الوزارة التوصل الى المعلمة بتحديد اي روضة التقطت فيها الصورة خصوصا وان اولياء الامور من المرجح ان يتقدم احد منهم بشكوى الى الوزارة بعد تعرفه على طفله بالصورة.

وبذا فإن وزارة التربية مقبلة على ازمة ذات بعد اخلاقي فيما منتقدو الصورة ينتظرون القرار منها.

وفي ذلك اكد وكيل وزارة التربية المساعد للتعليم العام محمد الكندري رفض الوزاره لكل وسائل الاستهزاء بابنائنا الطلبة واطفال الرياض، مشيرا الى انه اعطى تعليماته لمديري المناطق التعليمية بالتحقق من الصورة المنشورة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال الكندري لـ«الوطن» انه سيحقق في الامر ويرفض هذا التصرف غير المسؤول غير انه يثق في معلماته ويستبعد هذا التصرف، منوها الى انه يعتقد بأن الصورة مفبركة ولكن هذا لا يمنع من التحقق.

Leave a Reply

My Bucket List

Jacob’s Well, Texas – Fringe Festival, Edinburgh - Holi, India -
X