Read More!!!

Categories


25Mar

Man Utd vs Real Madrid (Sponsered by VIVA)

ViVa Group at Old Trafford

اخيرا بعد اكثر من اسبوعين بردت حرتي من خسارة مانشستر من ريال مدريد “الخساره القاسيه الي لولا تدخل الحكم لما خسرنا” وراح اقدر اكتب عن سفرتنا مع فيفا ..

قبل المباراة بـ ٥ ايام تقريبا اقامت شركة فيفا مسابقة على التويتر لدخول السحب على تذاكر مباراة ماشستر يونايتد و ريال مدريد في ملعب الاولدترافورد.  و طبعا ما صدقت خبر و شاركت.. وماصار يوم الاحد الا منزلين اسامي الفايزين و من ضمنهم اسمي .. اول شي ما صدقت وقلت يمكن ليلحين نايم و حلمان وما صدقت الا لما دقوا علي وقولوا مبروك فزت معانا برحلة الى مانشستر بس تاكد اذا عندك فيزا بريطانيا،  وخلال ساعتين تقريبا چيكت على الفيزا و الجواز وقدمت على اجازه و صرفت فلوس و زهب الجنطه بعد و بس ناطر يقولون لي روح المطار..

ويوم الثلاثه يوم المباراة سافرنا على الطيران البريطاني و سكنا في شيراتون لندن لان مانشستر مافيها حجوزات للفنادق من كثر العالم الي رايحين .. اول ما وصلنا لندن رحنا الفندق و منه الى محطه القطار و على طول الى مانشستر ..

بالنسبه لي انا حاضر كذا مباراة لمانشستر بملعب الشياطين الحمر بالسابق بس لما تروح و تشوف VIP BOX وتتطالع المباراة من الكراسي الـ VIP تحس كانها اول مره تشوف او تزور ملعب الاولدترافورد.. الوضع حده خيال ..

VIP BOX عباره عن غرف داخليه فيها طاولات يقدمون فيها الاكل غدا او عشا و سيرفس كامل من قهوه و شاي و ماي وفي تلفزيونات لنقل و تقديم المباراة.. هذا غير عن صفت الكراسي خارج الغرفه و الكراسي مو اي كراسي .. حركات و جلد وقعده مريحه و شاي رايح و شاي ياي .. قعدت ملوك…

كان يوم صج خيالي بس للاسف انتهى هاليوم بخساره غير متوقعه ..

اشكر كل من الشباب الي رافقوني الى المباراة “عبدالله العبدالله و خالد الزنكي وممثل شركة فيفا السيد محمد اليعقوب، الي لو اشكره مني لي السنه اليايه ما اكفيه حقه.. كما اشكر شركة فيفا على هذي الرحله الخياليه الي لا تخطر على البال ولا على الخاطر .. صج لما قالوا “فيفا تقدر”

Leave a Reply

Recent Posts

My Bucket List

Jacob’s Well, Texas – Fringe Festival, Edinburgh - Holi, India -