Read More!!!

june, 2017

No Events

july

No Events

Categories


13Feb

راديو الوطن … باجر

al watan radio2

تنطلق غدا الخميس ومواكبة لعيد الحب إذاعة «راديو الوطن»، التي تصدر من استديوهات شركة 52 Degrees ويستمع لـ «راديو الوطن» من خلال ابلكيشن من «آب ستور» على الايفون والايباد، ومن خلال «الاندرويد» على أجهزة الجالاكسي.

ويعبر عن هوية «راديو الوطن» شعار «ما تسمع الا الزين» فهي محطة غنائية، تنقلنا الى الزمن الجميل عبر اغان رسخت في الوجدان بدءا من فتره التسعينيات وتم انتقاؤها بعناية، والمعيار الاول لها هو الجودة في الكلمات والألحان والصوت.

وتتحدث البصمة الكويتية في «راديو الوطن»، من خلال الاغاني الكويتية القديمة من عبق الماضي وتراثه بعيون الحاضر وتطلعات المستقبل، الاغاني الخليجية والعربية والاجنبية بحضورها المميز والذي يتفق مع فلسفة الراديو في أن تستمع لاغان راقية بجودة عالية.

وتطل الاعلامية المتألقة نادية صقر في أول برامج الراديو ويحمل اسم «ضحاوي»، وهو برنامج صباحي يبث في فترة الضحى من الساعة التاسعة الى الحادية عشرة صباحا، فمع كل إشراقة يوم جديد نحتاج لدفعة من الايجابية والتفاؤل لنبدأ عملنا بحماس ونشاط، حيث يقدم لنا «ضحاوي» آخر الاخبار واللقاءات والاغاني ومناقشة المواقف الحياتية المختلفة، ومتابعة المستجدات المحلية والاقليمية والعالمية علاوة على متابعة عناوين الصحف واستقبال اتصالات المستمعين، فهو نافذة مميزة صباحية.

al watan radioوغدا تبدأ أولى حلقات برنامج «ضحاوي» وستكون حلقة مميزة عن انطلاقة «راديو الوطن» بحضور مجموعة من الضيوف الفنانين والمذيعين، مع استقبال اتصالات الجمهور، وفريق عمل «ضحاوي» هم: نادية صقر الاعداد والتقديم، وأماني أمان في الاعداد، والمخرج المميز ضياء المساعيد.

أما البرنامج الثاني الذي سيطلقه «راديو الوطن» غدا فهو «TOP10» وهو من إعداد الزميل ياسر العيلة وتقديم محمد أكوا وإخراج علي العلي، و«TOP10» يختلف عن برامج سباق الاغاني المشابهة، حيث يتفرد بتقديم اغان مميزة علقت في أذهاننا ووجداننا، بغض النظر عن حداثتها في الاسواق حاليا، والجمهور مدعو للتصويت لأغنيته المفضلة من خلال الابلكيشن، ومنح أغنيته ومطربه المفضل موقع الصدارة في السباق.

ان «راديو الوطن» هو الماضي الجميل، في حلة الحاضر وتطلعات المستقبل وأصالة زمان بأحدث تقنيات اليوم، حيث سيستمتع الجمهور بالطرب الاصيل وسيجد لصوته مكانا يعبر فيه عن نفسه، من خلال برامج «راديو الوطن» التي تعتبر نوافذ على العالم بمنظور كويتي تناقش فيه بحرفية ومهنية أهم القضايا الكويتية في كل المجالات.

الجدير بالذكر أن «راديو الوطن» لديه خطة برامجية مميزة تحوي مجموعة من البرامج المهمة والمتنوعة والتي ستطلق فيما بعد تباعا.

~ عن القبس

Leave a Reply

Recent Posts

My Bucket List

Jacob’s Well, Texas – Fringe Festival, Edinburgh - Holi, India -
X