Read More!!!

Categories


4Oct

من امن العقوبة اساء الادب

قبل جم يوم نشرت ان الشيخ خليفة العلي كسب الحكم المرفوع في اقتحام مقر قناة الوطن و قلت زين تم محاكمة احد اعمال الشغب الي صارت (حرق مقر الجويهيل – اقتحام مجلس الامه – اقتحام الوطن – اقتحام سكوب) ..

بس اليوم تفاجأة بان الشيخ “الشيخ” الكريم خليفة العلي تنازل عن القضية بعد حنه ورنه من كبارية مطير بديوان الشيخ خليفة العلي… وين نفشت الريش وين التفرعن لما صارت الصجية خقيتوا؟؟

انا اقول حق الي يو يتوسطون و يطلبون العفو من شيخ من الشيوخ،،  وين كلامكم القانون يمشي على الكل،، وين كلامكم عن القانون فوق الجميع؟ .. وين تجمعاتكم بساحة الاراده .. والله خرطي ..  طبعا انا شخصيا مو مصدق شعاراتهم من زمان والي صار الحين اثبت ان الكلام حجي فاضي ..

لو انا من الشيخ جان ما تنازلت علشان كل من يعرف قدره .. داموا لنا الشيوخ عزه و رزه للكويت و الكويتيين..

زارت جموع من أبناء قبيلة مطير ديوان الشيخ خليفة العلي بمنطقة الشامية، وطالبوا خلال الزيارة التنازل عن أبنائهم المحكوم عليهم في قضية اقتحام قناة الوطن. مؤكدين خلال زيارتهم رفضهم لما حدث وأن ما وقع من أبنائهم كان ناتجا عن اندفاع الشباب.

وخلال الزيارة قال الشيخ خليفة العلي لأهالي المحكومين وعدد من أبناء القبيلة: «ابناؤكم أبناء الكويت قبل ان يكونوا ابناء القبيلة وما حدث أمر محزن لا نتمنى وقوعه ولكن لا املك أمام زيارتكم الكريمة هذه التي نقدرها إلا الاستجابة والتنازل أملا في الاتعاظ مما حدث وعدم وقوع أحداث مماثلة مستقبلا».

وكانت محكمة الجنايات قد حكمت في وقت سابق برئاسة المستشار هشام العبدالله في قضية «اقتحام مبنى قناة الوطن» بالحبس على المتهمين من الاول حتى التاسع بالحبس سنتين مع الشغل والنفاذ وبتغريم المتهمين «العاشر» و«الحادي عشر» مائة دينار لكل منهما عن التهمة الثالثة بالوصف المعدل وبراءتهما من باقي التهم المسندة اليهما، كما برأت المتهم «الثاني عشر» من التهم المنسوبة اليه، ورفضت المحكمة قبول الدعوى الجزائية عن التهمة «السادسة» من قبل المتهمين لعدم صدور شكوى من «نبيل الفضل» بطلب تحريك الدعوى الجزائية، وإحالة «المدنية» الى الدائرة المختصة.

عن الوطن

Leave a Reply

Recent Posts

My Bucket List

Jacob’s Well, Texas – Fringe Festival, Edinburgh - Holi, India -