Read More!!!

Categories


22Aug

سامر إسماعيل بطل مسلسل «عمر»: نسيت النوم بعدما عرض الدور عليّ

بعد نجاحه في ادائه شخصية عمر في مسلسل «عمر» الذي عرض على شاشة MBC1 خلال شهر رمضان المبارك، استضاف برنامج «صباح الخير يا عرب» الفنان السوري سامر اسماعيل، للحديث عن تجربته، وعن دوره في المسلسل قال: «بعد فتح باب تجارب الاداء امام الفنانين من مختلف الدول العربية، وبعد ان تقدمت انا وزملاء لي لتجارب الاداء، خاصة وأن هنالك شروطا تتعلق بالشكل الخارجي لسيدنا عمر كالطول، او حتى بصوته الجهوري، لم نكن نعلم ان تجارب الاداء لهذه الشخصية بالذات، اعتقدنا انها لشخصية اخرى في العمل، تلقيت وثلاثة اصدقاء مكالمة من الاستاذ حاتم علي للاستمرار بتجارب الاداء، وخضعنا لاختبارات عديدة، ثم بدأنا بعمل تجارب على الميكياج، واستمرت تجاربي من العاشرة صباحا وحتى السادسة مساء، كما استمرت هذه التجارب لمدة اسبوع، فاستنتجت انها لشخصية مهمة في المسلسل، الى ان فاتحني المخرج حاتم علي بالموضوع».

وقال: «بعد ان عرض علي الدور نسيت النوم، خاصة انه اهم حدث في حياتي، فدور بهذا الحجم ولشخصية بهذه العظمة شرف لي، وهو ما حرمني من التسلسل في مشواري الفني للوصول الى هكذا دور، يطمع فيه الكثير من النجوم»، مؤكدا ان اعماله في الفترة القادمة ستتركز على تلك التي تخدم المجتمع وتكون على مستوى عال من ناحية المضمون وتقديمها قيمة مضافة للناس.

~ عن الانباء

بعيد عن الفتاوى و النقد الي صار على مسلسل عمر الي قدمته قناة MBC الا اني اشوف ان مسلسل “عمر” من انجح المسلسلات الي شقتها .. تصوير و اخراج و تمثيل و ملابس و مكياج و سرد و الي حببني في هذا المسلسل اللغه العربيه الفصحى الي صج تطرب الاذن .. كلام مصفف كلام مرتب .. هالمسلسل كان درس بالتاريخ و درس في اللغه العربيه بنفس الوقت ..

اتمنى تكثر هالنوعيه من المسلسلات الي تثقف المشاهد العربي و تبين له الدين الاسلام الصحيح .. مو المسلسلات طقني و طقك و بجي و كلك و حجي فاضي ..

Leave a Reply

Recent Posts

My Bucket List

Jacob’s Well, Texas – Fringe Festival, Edinburgh - Holi, India -