Read More!!!

Categories


27Jun

العذاب امرأة.. من روائع الافلام العربية

هذا الفيلم حده قوي ويعكس حقيقة الكثير من الحريم للاسف.. ايام الغزو قزرتها على هالنوعية من الافلام, تدرون لا اكو انترنت ولا اكو ستلايت فما بقى فيلم من افلام ابوي ما شفته حزتها.. الله يذكر بالخير يا فيديو شريط صغير.. الموسيقى التصويرية بعد شي ثاني في هالفيلم, صج ابدع جمال سلامة بالموسيقى..

“العذاب امرأة” فيلم مصري من إنتاج عام ١٩٧٧ فكرة الفيلم مسوحاة من “مسرحية الاب لسترند برج” وإخراج أحمد يحيى. من بطولة محمود ياسين، نيللي، صفية العمري، عمر الحريري، عزيزة حلمي والموسيقى التصوية لجمال سلامة.

قصة الفيلم:

تزوجت إيناس عن حب من الدكتور جلال وأنجبت منه طفلهما هشام عن حب هى امرأة رياضية ناجحة، وتغير أيضًا من نجاح زوجها، تحس بالشك فى زوجها وفى زميلته د. ليلى، تقرر أن تجعل حياته جحيما، تشككه فى أبوته لابنهما هشام، ينهار جلال، يسقط صريع هذيان الزوجة، يتحول الهذيان إلى صدمة عصبية تؤثر فى د . جلال تدفعه نحو الهاوية فيفقد الذاكرة، يذهب إلى الغرزة التى يديرها صبرى ويتعاطى المخدرات ويرفض أن يخون المعلم مع زوجته، يترك عمله ويهرب إلى عالم آخر، يصاب بفقدان الذاكرة، يعمل جرسونا فى أحد المطاعم، تعثر عليه ليلى فى المطعم، وتبلغ أستاذها بأمره يتم إبلاغ الزوجة والأم، تحاول أيناس التأثير عليه وتفشل، وكذلك تفشل د. ليلى فى علاجها له، يمرض الابن هشام، ويطلب رؤية أبيه، يبدأ الأب فى استرداد وعيه، ويعالج ابنه ويعود الوئام للأسرة.

لمشاهدة الفيلم عبر اليوتيوب : http://www.youtube.com/watch?v=kC4VJUYeeE4

Leave a Reply

Recent Posts

My Bucket List

Jacob’s Well, Texas – Fringe Festival, Edinburgh - Holi, India -