Read More!!!

Categories


15Jun

Strawberries & Crème Frappuccino By Starbucks

استقبل الصيف بالانتعاش مع فرابتشينو الفراولة مع الكريمة

ستاربكس تقدم ألذ المشروبات الطازجة والمنعشة في الكويت مع نكهة الفراولة المحضّرة 100% محلياً

مع بداية موسم الصيف، تعيد ستاربكس تقديم مشروبها المثلج الأكثر طلباً “فرابتشينو الفراولة مع الكريمة” بنكهة الفراولة الطبيعية ليروي الظمأ ويمنحك إحساساً رائعاً بالبرودة، ليكون المرطب المثالي المنعش في أيام الصيف الحارة.

وتحرص ستاربكس على انتقاء أجود أنواع الفراولة الطازجة لإعداد النكهة المركزة والمستخدمة في تحضير هذا المشروب اللذيذ من الفرابتشينو الأكثر طلباً، والمستلهم من مذاق الفراولة والكريمة الريفية الكلاسيكية الشهية التي يعشقها الجميع. ويضم هذا المشروب في مكوناته نكهة الفراولة المحضرة محلياً %100، ويأتي ذلك نتيجة لحرص ستاربكس على توفير ألذ المشروبات الطازجة لزبائنها.

وفي هذه المناسبة، قالت رنا شاهين المدير الإقليمي للاتصالات والمسؤولية الاجتماعية لدى ستاربكس الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “يعتبر ’فرابتشينو الفراولة مع الكريمة‘ أحد أكثر المشروبات طلباً لدى زبائن ستاربكس، وخصوصاً خلال أشهر الصيف الحارة حين يبحثون عن مرطب لذيذ ومنعش يروي العطش. إنه مشروب كلاسيكي مثلج رائع. نحن فخورون بأن نكهة الفراولة الجديدة محلية %100، حيث يأتي الإحساس الحقيقي بالانتعاش من خلال اختيار ستاربكس لأجود أنواع الفراولة الناضجة لإعداد هذة النكهة الذي تدخل في مكونات هذا المشروب، وبذلك تحافظ ستاربكس على التزامها الدائم بترسيخ علاقتها الوثيقة مع مجتمعها المحلي وزبائنها. ونحن نتطلع لمكافأة زبائننا في الكويت بهذا المشروب المفعم بنكهة الفراولة الطبيعية المنعشة طوال موسم الصيف”.

ويمكن للزبائن الاختيار من ضمن مشروبات الفرابتشينو المتوفرة لدى ستاربكس من خلال العرض الحصري “اكتشف خلطتك المفضلة من الفرابتشينو”، التي تتيح لهم طلب خلطتهم المميزة من الفرابتشينو المثلج باستخدام تشكيلة واسعة من العصائر والإضافات والنكهات. والخيارات أمامهم واسعة للغاية، إذ بإمكانهم ابتكار قرابة 87,000 خلطة مختلفة بما يكفل تلبية كافة الأذواق.

وعلاوة على ذلك، تتوفر لعشاق القهوة نكهة جديدة هذا الصيف مع عودة ستاربكس لتقديم قهوتها الفريدة “Tribute Blend”، التي تجمع معاً أربعة من أفخر أنواع القهوة التي اشتهرت بها ستاربكس على الدوام: القهوة الإثيوبية المجففة تحت أشعة الشمس لتكتسب سحر اللون الكرزي الداكن، وقهوة سومطرة المعتقة بقوامها المركّز ونكهتها المفعمة بعبق التوابل، وقهوة بابوا غينيا الجديدة الغنية بالنكهات العشبية المركبة، والقهوة الكولومبية المتوازنة. إنه خليط القهوة المثالي الذي يحلو التمتع به في جلسات السمر مع الأصدقاء.

يتوفر مشروب فرابتشينو الفراولة مع الكريمة لدى كافة فروع ستاربكس في الكويت اعتباراً من 11 يونيو.

الاسبوع الي فات تم دعوتنا من قبل ستاربكس لتجرب مشروب الصيف فرابتشينو فراوله .. كان الحضور لاكثر من ٣٠ بلوغ تقريبا وخلونا نسوي الفرابتشينو بنفسنا و كانت الطريقه سهله 🙂 .. و بعد تجربة الفرابتشينو دار نقاش بينا و بين كبراء المدراء لستاربكس و كان الحوار شيق 🙂 .. وبعدها مشينا ..

كانت امسيه ممتازه و جو الحضور عجيب .. شكرا ستاربكس..

Leave a Reply

Recent Posts

My Bucket List

Jacob’s Well, Texas – Fringe Festival, Edinburgh - Holi, India -