Read More!!!

june, 2017

No Events

july

No Events

Categories


15May

الملكي في الكويت اليوم برعاية فيفا

المرينغي يصل الخامسة

يصل وفد ريال مدريد الى البلاد في الخامسة مساء اليوم على متن طائرة خاصة وسيمر عبر قاعة التشريفات الوزارية اذ حرصت ادارة الفريق الاسباني على عدم الجلوس في القاعة وصعود الباص مباشرة للذهاب الى فندق «ريجنسي» الذي سيقطنه الفريق.

مؤتمر صحافي لمورينيو

يعقد مدرب ريال مدريد البرتغالي مورينيو مؤتمرا صحافيا في السابعة من مساء اليوم وبرفقته احد نجوم الفريق للحديث عن تفاصيل المهرجان التاريخي الى جانب بعض الامور الخاصة بالريال وتتويجه بطلا للدور الاسباني.

ممنوع الاقتراب

جددت ادارة ريال مدريد طلبها من اللجنة المنظمة بعدم اقتراب الجماهير من مدرب ونجوم الفريق بحجة التقاط الصور التذكارية معهم وان اقتراب اي من الجماهير للنجوم سيجبر فريق الحماية البريطانية على التدخل.

لا تدريب للريال

سيكتفي ريال مدريد باجراء بعض تدريبات الاحماء والاطالة وفك العضلات في حديقة فندق «ريجنسي» ومن ثم الوجود في السونا والجاكوزي لتخفيف عناء رحلة الطيران الشاقة. ولن يتدرب الفريق على استاد نادي الكويت كما هو العادة.

«الداخلية» أتمت استعداداتها للحدث

أكد مساعد مدير عام الادارة العامة المركزية للعمليات العميد فهد الشويع اكتمال استعدادات وزارة الداخلية لاقامة المباراة المرتقبة غدا بين منتخب الكويت، وفريق ريال مدريد مشيدا بتسخير جميع الامكانات اللازمة من اجل انجاح تلك المباراة التاريخية والتي شرفت بالرعاية السامية لسيدي حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى.

وأوضح العميد الشويع ان وزارة الداخلية قامت بوضع خطة بالتنسيق مع جميع قطاعات الوزارة للظهور بالمظهر المشرف بدءا من وصول الفريق الى مطار الكويت الدولي وحتى مكان الاقامة.

كما أشار الى وضع خطة لتيسير وصول الجماهير من المشجعين للمباراة بأماكنهم المخصصة باستاد نادي الكويت الرياضي والذي تم تجهيزه واعداده بشكل جيد لاستقبالهم بدءا من مواقف السيارات والتي تم تحديدها سلفا بألوان مميزة طبقا للون التذكرة الخاصة بالدخول.

وأضاف العميد الشويع ان هناك عدد 6 مداخل تم تخصيصها لدخول الجماهير حددت سلفا حسب لون التذكرة أيضا وذلك لتسهيل عملية الدخول والخروج دون عناء، مشيرا الى وجود خريطة توضيحية شاملة موجودة على موقع وزارة الداخلية بالانترنت تتضمن وصفا دقيقا لموقع المباراة وأماكن الدخول والخروج.

ومن جه اخرى أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، أحدث مشغل لتكنولوجيا الاتصالات في الكويت، عن رعايتها الرسمية لنادي ريال مدريد لكرة القدم. وقد فاز فريق ريال مدريد بعدة بطولات منها: الفوز 9 مرات ببطولة دوري أبطال أوروبا، و3 مرات بكأس العالم للأندية، و32 مرة ببطولة الدوري الإسباني “الليغا”. ويعتبر هذا النادي من أنجح أندية كرة القدم في العالم حيث منحته فيفا لقب “أفضل نادي في القرن العشرين”.

هذا وقد أحسن ريال مدريد ختام الدوري الأسباني بفوز ساحق على ريال مايوركا 4-1 ليصل إلى النقطة مائة ليكون الريال أول نادي أسبانى يحقق هذا الانجاز.

وتعليقاً على هذه الرعاية، صرح الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الكويتية VIVA، المهندس / سلمان بن عبد العزيز البدران قائلاً: “تتشرف شركة VIVA بأن تكون أحد الرعاة الرسميين لنادي ريال مدريد لكرة القدم. فهذه الرعاية شهادة تؤكد التزامنا بدعم الشباب وجميع مشجعي رياضة كرة القدم وسائر الرياضات، ومدعاة فخر واعتزاز لشركتنا وجميع العاملين فيها لأننا أول شركة في الكويت تشمل برعايتها هذا النادي المعروف عالمياً.”

وأضاف البدران: “حرصت شركة VIVA منذ إطلاق أولى عملياتها التجارية في الكويت على دعم الفعاليات الرياضية المتنوعة وفي مقدمتها رعاية المنتخب الكويتي لكرة القدم. وتدعيماً لجهودها هذه، ستستمر VIVA في تقديم كل ما هو جديد وهادف إلى عملائها.”

هذا وستوافي شركة VIVA عملاءها بمزيد من المعلومات المشوقة وآخر المستجدات حول رعايتها لنادي ريال مدريد لكرة القدم انطلاقاً من التزامها بالارتقاء بتجربة عملائها وتحقيق أعلى مستويات الرضا لديهم.

كما ستواصل شركة VIVA عملها الدؤوب لمواكبة آخر التطورات والابتكارات في عالم الاتصالات وتزويد عملائها بأحدث وأفضل التقنيات والخدمات والمنتجات المتوفرة في قطاع الاتصالات.

One Response to “الملكي في الكويت اليوم برعاية فيفا”

Leave a Reply

Recent Posts

My Bucket List

Jacob’s Well, Texas – Fringe Festival, Edinburgh - Holi, India -
X