Read More!!!

Categories


3May

الأمير يرعى مباراة مدريد والأزرق

أحمد السلامي: وافق سمو الامير الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح على رعاية المباراة التي ستقام في البلاد بين منتخبنا الوطني لكرة القدم ونادي ريال مدريد الأسباني، التي ستقام في موعد يُقرَّر لاحقاً في 15 أو 16 مايو الجاري.

زفَّ زيد الميلم رئيس مجلس إدارة شركة ميدنيز، البشرى جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده ظهر أمس في فندق الريجنسي بحضور السفير الأسباني أنخل لوسادا ود. طارق الجلاهمة مسؤول اللجنة الإعلامية.

وقال الميلم: «لقد حظينا بموافقة كريمة من سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد على رعاية اللقاء الذي سيكون بمنزلة أحد أهم وأبرز الأحداث التي سيتم تأريخها، الذي سيلتقي خلاله منتخبنا الوطني مع واحد من أهم وابرز الفرق العالمية، وهو نادي ريال مدريد الأسباني العريق الذي يحظى بشعبية وجماهيرية كبرى في مختلف دول العالم»، مشيداً في الوقت ذاته بموقف رئيس وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة «غير الشرعي» وعلى رأسهم الشيخ طلال الفهد على موافقتهم لقبولهم العرض، والشكر موصول لرئيس نادي الكويت عبدالعزيز المرزوق وأعضاء مجلس إدارة ناديه لموافقتهم على إقامة اللقاء على استاد النادي.

ولفت الميلم إلى أن أسعار التذاكر ستكون ما بين 25 و150 دينارا، وستتم كتابة أرقام المقاعد على التذاكر، متعهداً في الوقت ذاته بإعادة قيمة تذاكر الدخول في حال عدم حضور نجوم ريال مدريد للمباراة أو مشاركتهم إلا في حال الإصابة، خاصة ان مدرب الفريق وعد باللعب بفريقه الأساسي.

وفي ما يخص مستوى أرضية الملعب وتخوف الاسبانيين منها، قال: لقد كشف فريق فني من ريال مدريد على أرضية الملعب، ونحن نقوم حاليا بإصلاحها وهي خطوة أولى لنا، وكذلك أعطونا بعض الملاحظات التي سيتم الانتهاء منها قريباً.

أنخل: «الأزرق» ممثل الكرة الكويتية
أوضح السفير الاسباني في الكويت أنخل لوسادا انه فضل لعب ريال مدريد مع «الازرق» الذي يمثل جميع الأندية الكويتية، خاصة ان الفريق الاسباني يعد من الفرق العالمية الكبيرة ومن الأفضل أن يخوض اللقاء مع «الأزرق»، موجهاً بعد ذلك عميق شكره وتقديره إلى سمو أمير البلاد على مبادرته الكريمة في رعاية المباراة، والشكر إلى الشيخ طلال الفهد وعبدالعزيز المرزوق وزيد الميلم والحكومة الكويتية عامة، لتعاونهم على إتمام مهمة إحضار نادي ريال مدريد ليلعب أمام الجماهير الكويتية، التي نعلم جيداً مدى حبها واهتمامها بالدوري الأسباني عموماً، ونادي ريال مدريد خصوصاً.

الجلاهمة: خدمات VIP
قال د. طارق الجلاهمة إن اللجنة المنظمة ستعقد مؤتمرا صحفيا ثانيا، تشرح خلاله آخر الترتيبات والمستجدات، خاصة ان هناك برنامجا لزيارة الفريق للبلاد، وستستمتع الجماهير التي ستحضر اللقاء بمهرجان رياضي كبير ومميز، يختلف عن أي مهرجانات كروية سابقة، لافتاً إلى أن امتيازات متعددة ستقدمها الشركة لحاملي تذاكر VIP سيتم الإعلان عنها مع تخصيص بطاقات دخول لممثلي وسائل الإعلام المحلية والدولية الراغبة في تغطية الحدث.

نقلا عن القبس

Leave a Reply

Recent Posts

My Bucket List

Jacob’s Well, Texas – Fringe Festival, Edinburgh - Holi, India -