Read More!!!

Categories


1May

بي اتش اس تطلق مجموعة بيرتون بالكويت

تعتبر Burton إحدى أبرز العلامات التجارية البريطانية الرائدة في عالم الازياء، حيث تتميز بتقديم أحدث أزياء الرجال منذ أكثر من 100 عام. والآن أُطلقت مجموعة Burton لأزياء الرجال الراقية في الكويت لأول مرة! وقد وصلت علامة Burton إلى الشرق الأوسط عن طريق بي اتش اس وتجمع في تراثها المميز بين التصميم الراقي والمفهوم العصري للملابس العملية.

تقدم Burton أحدث الموديلات الراقية من الملابس العملية للرجال من خلال مجموعاتها التي تناسب كافة الأذواق. فهي تتضمن أحدث تصاميم قمصان البولو والشورتات وبنطلونات الكاكي والجينز والإكسسوارات الرجالية المتنوعة التي تشمل الحقائب، المحافظ والقبعات.

وتشتهر علامة Burton بكونها خيار المشاهير والنجوم، كالممثل فيني جونز ولاعب كرة القدم الإنجليزي جو مول وبطل الفورمولا (1) جنسون باتون والملاكم المحترف أمير خان، لتحافظ على مكانتها كعلامة مميزة في عالم أزياء الرجال منذ العام 1903. ويشار إلى أنها كانت الراعي الرسمي لبطولات كأس العالم في عامي 1966 و 2002.

تتوفر مجموعة Burton الآن لدى محلات بي اتش اس في الأﭭنيوز ومقابل مجمع الفنار، وهي ثمرة خبرات المصممين المميزة، مما يعزز الإطلالة.

Leave a Reply

Recent Posts

My Bucket List

Jacob’s Well, Texas – Fringe Festival, Edinburgh - Holi, India -