Read More!!!

Categories


30Apr

طب طب طلعت هذي سوالفك

أطلق النائب نبيل الفضل من خلال مؤتمره الصحافي امس جملة «قبضات» في وجه من أسماهم النواب «الذين يدّعون مكافحة الفساد فيما هم يمارسونه»، وخص بالذكر النائب الدكتور وليد الطبطبائي، مدعما كلامه بجملة من الأدلة والمستندات من وجهة نظره.

وقال الفضل إن «الطبطبائي الذي يترأس اللجنة التشريعية عيّن ابنه (مساعد) في ديوان المحاسبة دون أن ينتظر بعد تخرجه حاله كأي شاب كويتي»، وأضاف أنه بعد فصل (مساعد) من «المحاسبة» بداعي الغياب عُين في «السكنية» بكتاب مذيل بتوقيع المدير العام وعبارة «بتوجيهات الوزير».

واستغرب ممن «يقف للقسم على العدالة والمساواة فيدوس في بطن العدالة لصالح ابنه. فهل هؤلاء نواب يكافحون الفساد؟ بل هم الفاسدون».

وأسف الفضل في معرض تناوله تعيينات الطبطبائي أن «من وقع على تعيين الزوجة والابن في المؤسسة العامة للرعاية السكنية هو الوزير الأسبق أحمد الفهد».

وأشار الى أن «الطبطبائي في ساحة الإرادة كان يرفع شعار (ارحل ارحل يا ناصر) ليس عن قناعة، بل بأوامر من القيادات التي توافق له على بعثات دراسية».

ورأى الفضل ان استجواب وزير المالية «أدعى للسرية من استجواب وزير الداخلية»، غامزا من قناة من يلمّح بالسرية «ولهم أقول لقد أزعجتم مسامعنا باللاءات الأربع فهل تلتزمون؟».

وقرأ الفضل في تعيين المحامي والكاتب الصحافي محمد عبدالقادر الجاسم مستشارا للجنة التشريعية تنفيعا بسبب نسب عائلي مع أحد أقطاب الغالبية.

ولم يتأخر الطبطبائي في الرد، معلنا أن لا مخالفات قانونية في عمل أي من أقاربه، مشيرا الى أن «أيتام الحكومة السابقة كلفوا بأعمال انتقامية ضد النواب الذين ساهموا في زوال تلك الحكومة».

وأعلن الطبطبائي أنه سيتخذ إجراءات قانونية ضد هذه «الافتراءات والأكاذيب والتشويه المتعمد ضده وضد عائلته».

نقلا عن جريده الراي .. 

Leave a Reply

Recent Posts

My Bucket List

Jacob’s Well, Texas – Fringe Festival, Edinburgh - Holi, India -