Read More!!!

may, 2017

No Events

june

No Events

Categories


1Apr

مبروك المليون يا فيفا ..

أعلنت شركة VIVA، أحدث مشغل لتكنولوجيا الاتصالات في الكويت، عن تسجيلها إنجازاً جديداً يضاف إلى سجلVIVAالحافل بالنجاحات والتميز، حيث أعلنت عن تخطي العميل رقم مليون إلى قاعدة عملائها.

ونظراً لأن هذا الإنجاز يعد حافزاً يدفع VIVAإلى متابعة مسيرة التطور والاستمرار في تزويد عملائها بالأفضل دائما، قررت الشركة الاحتفال بمشاركة جميع عملائها الكرام وأبناء الكويت كافة بهذه المرحلة الهامة في تاريخها الذي بلغ لتوه عامه الثالث فقط. ومن المقرر أن يشمل الاحتفال عدداً من الفعاليات الترفيهية المشوقة، والتي ستعلن عنها الشركة قريباً.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الكويتية VIVA، المهندس/ سلمان بن عبد العزيز البدران:”إن إنجاز المليون عميل يزيدنا فخراً وسعادة، فلقد قطعنا شوطاً كبيراً منذ أن رحبنا بانضمام أول عميل إلى شبكتنا عام 2008 حتى بلغنا المليون عميل اليوم. فهذا الإنجاز وسام شرف نعلقه على صدورنا، وشاهدٌ على تفاني والتزام كل فرد من أفراد أسرة عملنا في سبيل تقديم أحدث التقنيات والخدمات وتصميمها بما يتناسب مع الاحتياجات الخاصة لعملائنا”، وأضاف البدارن “في فترة لا تتعدى الثلاث سنوات، تمكنا من ضمّ ما يوازي ثلث سكان الكويت إلى شبكتنا”.

وتابع البدران قائلاً: “تمكنت VIVAرغم كونها ثالث شركة تخوض قطاع الاتصالات في السوق الكويتي من أن تثبيت وجودها سريعاً؛ حيث باتت تستحوذ في نهاية عام 2011 على حصة سوقية تصل إلى 20% من سوق الاتصالات الكويتي، وهذا بفضل تميزها في خدمة عملائها، وتزويدهم بأحدث التقنيات والتجهيزات المتاحة في عالم الاتصالات. فضلاً عن أن شبكة VIVAتغطي أكثر من 99% من مساحة البلاد وتوفر مستوى اعتمادية منقطع النظير”.

واختتم البدران بالقول: “لقد تمكنا من نحقق مكاناً مرموقاً في قطاع الاتصالات بالرغم من المنافسة المحمومة التي يشهدها القطاع، وذلك بفضل عنايتنا الفائقة بآراء عملائنا، وصب اهتمامنا على احتياجاتهم وحرصنا على أن نكون من رواد التكنولوجيا الحديثة ومواكبي أحدث توجهاتها.إنVIVAتسعى إلى توفير أفضل العروض الترويجية وأكثرها إبتكاراً إلى جانب أرقى الخدمات المتوفرة في قطاع الإتصالات. وقد ساعدنا التزامنا على في هذا النجاح الذي شهدناه حتى اليوم متمنين لشركتنا دوام التوفيق والنجاح مستقبلاً”.

هذا وتسعى شركة VIVA  منذ إطلاق أولى عملياتها التجارية إلى تقديم أفضل خدمات الاتصالات في الكويت.وبفضل حرصها الشديد على توفير خدمات مبتكرة تتمتع بأرقى مستويات  الجودة. كما تمكنت VIVAمن اكتساب مكانة رائدة لها في سوق الاتصالات في الكويت انطلاقاً من إيمانها بأهمية التواصل مع عملائها وترسيخ هذه العلاقة من خلال تقديم عروض مشوقة وأسعاراً تنافسية، وخدمات متميزة إلى عملائها.

ويأتي تحقيق إنجاز المليون مشترك تتويجاً لعدد من الإنجازات الأخرى التي شهدتها VIVAحيث كانت الرائدة دائما في طرح كل ما هو جديد مثل؛ هاتف iPhone الذكي من Appleالمفضل في العالم، وإطلاق أصغر راوتر انترنت تجاري في الكويت، كما إنها بادرت بتقديم الرعاية الرسمية لمنتخب الكويت بكرة القدم ووقعت اتفاقية تعاون فريدة مع نادي مانشتستر يونايد، أحد أكبر نوادي كرة القدم في العالم والأكثرها نجاحاً.

Leave a Reply

Recent Posts

My Bucket List

Jacob’s Well, Texas – Fringe Festival, Edinburgh - Holi, India -
X