Read More!!!

april, 2017

No Events

may

No Events

Categories


26Mar

Watch the Reds playing live in Manchester with VIVA

تعلن شركة الإتصالات الكويتية VIVA عن آخر عروضها الترويجية لكل من عملاء الدفع المسبق والفواتير والتي تمنحهم فرصة حضور مباراة مانشستر يونايتد ضمن الدوري الممتاز 2012 على مسرح الأحلام ملعب أولد ترافورد الشهير في مدينة مانشستر ويستمر هذا العرض حتى 10 إبريل المقبل.

يمنح العرض الترويجي عملاء VIVA فرصة الدخول في سحب للفوز برحلة إلى مدينة مانشستر لمشاهدة إحدى أهم مباريات الدوري الممتاز 2012 تشمل تذاكر السفر والإقامة إلى جانب تذكرة حضور المباراة.

و يمكن لعملاء الدفع المسبق الحصول على فرصة واحدة للدخول في السحب مقابل كل دينار كويتي يتم استخدامه. في حين يحصل عملاء الفواتير على فرصتين للفوز مقابل كل دينار يتم دفعه قبل 10 ابريل 2012 أما عملاء خدمة استقطاع الفواتير الشهرية فيحصلون على ثلاث فرص للدخول في السحب مقابل كل دينار يستقطع بشكل شهري قبل 10 ابريل. ويتعين على المشاركين تسجيل الدخول في السحب عبر إرسال رسالة قصيرة مجانية على الرقم 565.

تأتي الحملة الترويجية في إطار إستيراتيجية شركة الإتصالات الكويتية VIVAوالتي تسعى إلى توفير أحدث العروض الترويجية و أكثرها إبتكاراً وإثارة إلى جانب أرقى الخدمات المتوفرة في قطاع الإتصالات.

لمعرفة المزيد حول عروض ومنتجات VIVA يمكنكم زيارة أي من فروع الشركة البالغ عددها 13 والمنتشرة عبر أرجاء الكويت أو زيارة موقعها الإلكتروني www.viva.com.kw.

Leave a Reply

Recent Posts

My Bucket List

Jacob’s Well, Texas – Fringe Festival, Edinburgh - Holi, India -
X