Read More!!!

Categories


28Feb

بطاقة ستاربكس

من فترة اسبوع قامت شركة ستاربكس في الكويت بإطلاق “بطاقة ستاربكس” التي تقدم لمحبي القهوة في الكويت تجربة تسوق مميزة وأكثر سهولة في أجواء دافئة للاستمتاع بمذاق القهوة اللذيذة والوجبات الخفيفة التي تقدمها مختلف فروع ستاربكس في الكويت.

تعتبر “بطاقة ستاربكس”، وهي الأولى من نوعها في الشرق الأوسط، الطريقة المثالية للتسوق، حيث يمكنكم تعبئتها بأي مبلغ وإضافة مبالغ أخرى على رصيدها في أي وقت للتسوق بواسطتها دون الحاجة لاستخدام الأوراق النقدية. كما تعتبر “بطاقة ستاربكس” الهدية المثالية للأصدقاء.

ومن أحد مزاياها الإضافية، تقدم “بطاقة ستاربكس” لحامليها خدمة Wi-Fi المجانية لدى الفروع التي تعرض علامة خدمة Wi-Fi، وذلك لاستخدام الانترنت مجاناً لمدة ساعة كاملة، إذ يمكنك الحصول على قسيمة للتمتع بخدمة Wi-Fi لمدة ساعة مجاناً عند التسوق بواسطة البطاقة.

ويمكنكم الحصول على “بطاقة ستاربكس” لدى أي من فروع ستاربكس في الكويت، وهي صالحة للاستخدام لمدة 12 شهراً من تاريخ آخر إضافة على رصيد البطاقة. كما يمكنكم تعبئتها لعدد غير محدد من المرات، أو استخدامها للتسوق بأي قيمة ترغب بها في أي وقت، بالإضافة إلى إمكانية الاستفسار عن رصيد البطاقة لدى فروعنا أو من خلال الاتصال بخدمة الزبائن على الرقم 182 1212.

تعليقي : انا عن نفسي استخدمتها و حدها يازت لي .. خصوصا ان الموكا اشربها بشكل يومي بدوامي

Leave a Reply

Recent Posts

My Bucket List

Jacob’s Well, Texas – Fringe Festival, Edinburgh - Holi, India -