Read More!!!

Categories


19Dec

iPhone 4s with VIVA

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA عن إطلاقها لمواقع أفرعها التجارية على تطبيق foursquare الاجتماعي و الذي يتزامن مع طرح الشركة لجهاز iPhone 4S في جميع أفرع الشركة المنتشرة في جميع أنحاء الكويت. و سوف يتمكن جميع مستخدمي foursquare من معرفة مواقع أفرع VIVA بالإضافة إلى أخر عروض و خدمات الشركة فور طرحها في الأسواق من خلال هذا التطبيق و على جميع الأجهزة الذكية.

و تدعوVIVA جميع مشتركيها لزيارة فروع الشركة في مطار الكويت الدولي ومجمع الأفنيوز ومول 360، في يوم 10 يناير القادم للاستفادة من الفرصة الذي تخولهم لكي يكونوا “Mayors” لأحد هذه الفروع و الفوز بجهاز iPhone 4S الجديد مجانا. و كما سوف يتم الإعلان عن مسابقات و عروض مميزة لجميع العملاء من خلال هذا التطبيق.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الكويتية VIVA المهندس سلمان بن عبد العزيز البدران إنَّ الشركة تحرص دائماً على تقديم الأفضل، وتسارع للاستجابة لكل ما يحتاجه العملاء، وسائر المهتمين بجديد عالم التواصل الاجتماعي، ومن أجل ذلك باشرت VIVA بتقديم عروضها الجديدة كأول شركة اتصالات كويتية تشارك جمهور موقع foursquare الكبير في الكويت بمنتجاتها الغنية وعروضها السخية. وتحقيقاً لرضا العملاء يسعد الشركة أن تبدأ من خلال هذا الموقع الفريد بالترويج لأحدث عروضها و خدماتها.
و قد تمكن موقع foursquare من استقطاب شريحة واسعة من الجمهور في الكويت وحول العالم في خلال بضعة أشهر منذ انطلاقته، نظراً للخدمات الواسعة التي يقدمها، وما يوفره من معرفة عروض الشركات الكبرى فور الإعلان عنها.

وللمزيد من المعلومات عن هذا العرض وغيره من العروض والخدمات؛ يرجى زيارتنا في أي من فروعنا المنتشرة في أنحاء الكويت، أو زيارتنا على موقعنا على الإنترنت: www.viva.com.kw

Leave a Reply

Recent Posts

My Bucket List

Jacob’s Well, Texas – Fringe Festival, Edinburgh - Holi, India -