Read More!!!

march, 2017

No Events

april

1apr8:00 am- 10:00 amThe Final Clean-Up of the SeasonBeach Clean-up

Categories


12Jul

رحلة تايلند اليوم الثامن: مجمع بوكيت

اليوم الثامن: اعتقد بعد 7 ايام بلياليها قضينها في بوكيت بس استنفذنا كل الي فيها فقررنا نروح السوق بس السوق الصجي مو بسطات ..وعلشان نطولها سبحنا الصبح لي الضحى بالبحر و برشوت و موزا و تالي رحنى المجمع ..

المفروض هالمجمع اكبر مجمع عندهم واسمه Central Festival شوي دفعه عن “Patong Beach” فيبيلك تاكسي او سيكل… وصج المجمع عود و فيه كل شي بس الاسعار دبل مرتين عن البسطات 🙁 .. فماشرينا شي يذكر غير الخماشيج مني ومناك .. بس في شغلات حلوه و تسوى..

بهالمجمع كان في مكتبه كبيره و لفت انتباهي الناس شلون تحب تقرأ وتبي تتعلم بس ما عندها فلوس تشتري هالكتب, تلقاها قاعده على الارض و تقرأ .. عاد جان اصور واحد منهم.. وكان في كذا شخص في كذا سكشن قاعدين بس يقرون .. اتمنى عقلياتنا تصير مثلهم في هذا الشي “حب القراءه” بس احنى الله يستر علينا مدللين و مدلعين.. والشغله الثانيه الي شفتها .. قصص الحب التايلنديه هههههه يحليلهم حاطين رسومات رياييل مغتره 🙂 .. حركات والله ..

 وتالي رحنى مجمع ثاني اسمه Jungceylon Shopping Center عاد هذا قريب على فندقنا, مجمع كبير وفيه كل شي وحق التمشي احلى من المجمع الي قبله.. بس ارجع و اقول الاسعار غير عن البسطات لان البضاعه اصليه اما البسطات تقليد من امه..

Leave a Reply

Recent Posts

My Bucket List

Jacob’s Well, Texas – Fringe Festival, Edinburgh - Holi, India -
X