Read More!!!

Categories


29Jul

جائزة سالم العلي تطلق مسابقتها على «تويتر» بداية رمضان

كونا: اعلنت جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية امس اقامة مسابقتها الثقافية الثانية بعنوان (شفت الكويت 2) على موقع التواصل الاجتماعي على شبكة الانترنت (تويتر) في بداية شهر رمضان المبارك.

وقال مدير الجائزة الدكتور خليل أبل في تصريح صحافي ان الجائزة رصدت مبلغ 25 ألف دولار تقدم للفائزين الخمسين في المسابقة بمقدار 500 دولار لكل فائز مبينا ان الجائزة ستطرح في هذه المسابقة عشرين سؤالا بمعدل سؤالين كل يومين احدهما ديني والاخر معلوماتي وذلك حتى تاريخ العشرين من رمضان.

واشار الى ان المسابقة تهدف الى حث ابناء الكويت والوطن العربي على استخدام احدث التقنيات المعلوماتية في حياتهم اليومية وزيادة النشر والوعي المعلوماتي على شبكة الانترنت من خلال توعية افراد المجتمع باستخدام الشبكات الاجتماعية بشكل ايجابي في مجالات متعددة ومختلفة سواء أكانت علمية أم ثقافية أم اجتماعية وفتح قناة تواصل معلوماتية مباشرة بين الجائزة وافراد المجتمع ومؤسساته.

ودعا كل الذين لديهم حساب شخصي على (تويتر) الى المشاركة في المسابقة من خلال متابعة حساب الجائزة (@alsabah_award) كما دعا الذين لا يملكون حسابا خاصا بهم الى ايجاد حساب شخصي لهم ومتابعة حساب الجائزة.

واضاف ان الموقع يحتوي على شرح واف لعمل حساب على (تويتر) والاطلاع على آلية وشروط المسابقة وتفاصيل أخرى.

يذكر ان جائزة سالم العلي للمعلوماتية اقامت اول مسابقة على شبكة التواصل الاجتماعي تحت عنوان (شفت الكويت1) في فبراير الماضي تزامنا مع المناسبات والاعياد الوطنية.

2 Responses to “جائزة سالم العلي تطلق مسابقتها على «تويتر» بداية رمضان”

  1. Omarker says:

    Thanks For The News

    Waiting =)

  2. Ab Shtail says:

    U r welcome, nawart elblog 😉 ..

    Thank you,

Leave a Reply

Recent Posts

My Bucket List

Jacob’s Well, Texas – Fringe Festival, Edinburgh - Holi, India -