Read More!!!

Categories


18Apr

تصوير مسلسلات رمضان

في اليومين الي فاتوا بيتنا كان استديو  تصوير لمسلسلات رمضان الياي وصوروا مشاهد من مسلسلين الاول اسمه “فرصة ثانية” الي كان فيه عدد كبير من النجوم و اليوم الي بعده صوروا المسلسل الثاني و كان لكم عليه شوي و اسمه “ام الزوجه” بس مادري منو يمثل فيه لان محد فيهم معروف.

التصوير حلو بس احيانا لويه مع ستاف التصوير و في بعض شركات الانتاج وصخين ويعفسون و يمشون بس التجربه كلها على بعضها حلوه و تونس ..

————————————-

فرصة ثانية” تجمع سعاد عبد الله مع القطري عبد العزيز جاسم ويعد مسلسل “فرصة ثانية” هو التعاون الثالث بين جاسم وسعاد عبد الله بعد مسلسلَي “حكم البشر” و”بعد الشتات”، وهو من تأليف الكاتبة القطرية وداد الكواري، وإخراج البحريني أحمد المقلة.

ويدور المسلسل المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل حول الفرصة الثانية في حياة كل شخص، وكيفية استغلالها لتحقيق الأحلام من خلال نماذج وصور من المجتمع، من بينها امرأة تُحرم من رؤية بناتها سنوات طويلة، وكيفية تأقلمها مع وضعها والأحداث التي تواجهها. ورجل يصحو من غيبوبة دامت سنوات، ويحاول إنقاذ عائلته من الضياع، ورجل آخر يستغلّ زوجته ماديا.

وقد اختارت الفنانة سعاد عبد الله نخبة من النجوم لبطولة المسلسل من بينهم: عبد العزيز جاسم، وحسين المنصور، وأحمد إيراج، وإلهام الفضالة، وباسمة حمادة، وعبير أحمد، وخالد أمين، ومشاري البلام، ومرام، وملاك، وصمود، وحسين المهدي، والإعلامية زينة كرم في أول تعاون لها مع الفنانة سعاد عبد الله، ومجموعة من الممثلين الشباب.

عن MBC

Leave a Reply

Recent Posts

My Bucket List

Jacob’s Well, Texas – Fringe Festival, Edinburgh - Holi, India -