Read More!!!

Categories


19Jan

Viva La Resistance, LOL

في مقال جديد ارسله لي صاحبنا السياسي طارق العوضي. اضحكتني سخريه جعفر رجب من بعض العرقوزات الي بالمجلس والصراحه مقال شيق 🙂 ..

——————————

أحمد منديلا السعدون!
ضيف الله جيفارا بورمية!
وليد هوشي منه الطبطبائي!
خالد سبارتاغوس الطاحوس!
الصيفي لومبا الصيفي!
جمعان مارتن لوثر كنج الحربش!
فيصل شاه مسعود المسلم!

فجأة ومع الثورة في تونس اكتشفنا أنهم ثوار معتقون، ثوار قادمون من قاع المجتمع، انهم قادة الجماهير المسحوقة المحرومة المكلومة المثلومة، انهم ثوارنا القادمون من الأحراش والغابات بعد أن شاركوا في حروب العصابات ضد القوى الامبريالية الرجعية، الآن يستعدون لقيادة الثورة عبر غابات أمغرة وحديقة البلدية!

صحيح أنهم ثوار لا يسير خلفهم الملايين في الشوارع، لكنهم في المقابل يملكون الملايين في البنوك (بعضهم طبعا)، إلا أن هذا لا يمنعهم من أن يصرحوا ويصرخوا كالثوار فيعلنون تأييدهم للثورة في تونس والوقوف صفا واحدا ضد الديكتاتورية، ولقد حذر المهاتما أحمد وقال إن ما جرى في تونس «درس للطغاة»! ويقال إنه بعد أحداث تونس سينتقل ثوار مجلسنا إلى غابات الكونغو ثم إلى كمبوديا لدعم الثورة الأممية حتى سقوط آخر قلاع الديكتاتورية!

لقد أصبح نوابنا كراكبي الأمواج المحترفين انهم يصعدون أي موجة بمايكروفوناتهم، ليست وظيفتهم صناعة الأمواج بل ركوبها والقيام بالألعاب البهلوانية على كل الموجات، بانتظار تصفيق الجماهير الكادحة التي تتسلى بالتصريحات!

إنهم ثوارنا الذين يناضلون في الوزارات محملين بالمعاملات المخالفة للقانون والتي يتجاوزون فيها بقية المواطنين، ثوارنا الذين يقاتلون في المخافر يكفلون تجار المخدرات والمغتصبين والمهربين، ثوارنا الذين يحملون السلاح من أجل كسب المناقصات والعمولات، انهم ثوارنا الذين ينزلون ساحات البنوك والمصارف فيسحبون ويودعون الشيكات…!

الفقراء والمضطهدون يثورون والانتهازيون يسرقون الثورة، يتاجرون بها وبشهدائها، وثوار شارع الخليج أفضل من يتاجر بالدماء… وانها لثورة حتى النصر!

نقلا عن جريدة الراي – جعفر رجب
JJaaffar@hotmail.com

Leave a Reply

Recent Posts

My Bucket List

Jacob’s Well, Texas – Fringe Festival, Edinburgh - Holi, India -