Read More!!!

Categories


2Dec

ماريوت الكويت

‎نعم انها سفينه تحولت الى فندق ( أوتيل ماريوت) بفكره كانت من اجمل الافكار التي مرت علينا بذلك الزمان بالكويت وبحدود سنه 1979 عند شاطىء الشويخ 
أتذكر بأنني ذهبت للسفينه الثمانينات من القرن الماضي. واتذكر تماما الازدحام وكثره الناس وخاصه بموقف السيارات الملحق بالسفينه. وكذلك بعض ملاعب التنس والطائره وبعض الاكشاك الملحقه لبيع بعض الخفايف. وكانت متنفسا للكثير من الناس وخلقت جوا بغايه الروعه وكانك ببلد أوروبي.

‎وكان الناس يسألون بعضهم البعض هل زرتم السفينه الفندق ؟؟ دلاله عن اعجابهم بها . اذ لم تكن بذلك الوقت توجد هذه المجمعات (المولات ) والمطاعم واماكن التسليه العديده الموجوده الان . ولقد عرفنا بان السفينه كانت متقاعده عن العمل وانه قد تم شراءها وجلبها كأخر رحله لها بحياتها للكويت .

‎والذي عرفناه بانه قد تم صب قاعده خرسانيه ضخمه تسحب لها السفينه ومن ثم كذلك يعاد صب اسمنت حواليها لتكون شبه معزوله عن ماء البحر وبمساعده غواصين متخصصين . وفعلا تم تثبيت السفينه على القاعده وتم الاتصال بالبر . ولقد تم نزع البروانات النحاسيه الضخمه منها . ووضعوهم عند مدخل السفينه من جهه الشارع . كانت تحوي مطاعم ونوادي صحيه الى جانب غرف النوم التي كانت اجره الغرفه 30 دينار كويتي بذلك الزمان .

‎ولقد تعرضت للحرق اثناء الغزو ووجد ان اصلاحها يكلف اكثر من ثمنها فبيعت كخرده حديد .

~ via email

Leave a Reply

Recent Posts

My Bucket List

Jacob’s Well, Texas – Fringe Festival, Edinburgh - Holi, India -