Read More!!!

Upcoming events:

  • Sat
    08
    Oct
    2016

    Shelter Open Day

    11 am to 4 pmK's Path Wafra Shelter
  • Fri
    14
    Oct
    2016

    Quiz Night

    7:00 pmAustralian College of Kuwait

Categories


15Oct

مورينيو : مدرب ملقة حمار

Jose Mourinho

هالمدرب هذا مايرد ولا يحسب حساب حق احد في خبر نقلا عن ابوظبي الرياضيه

نص الخبر: فتحت صحيفة الماركا الدفاتر القديمة كما يقولون ، فقد قامت الصحيفة الإسبانية بنشر مقال لجوزيه مورينيو كتبه عام 2005 هاجم فيه مدرب ملقة الحالي وسبورتنغ براغا السابق جيسوالدو فيريرا مشبهاً إياه بالحمار.

مورينيو كتب في ذلك المقال : ” أحدهم يدرب منذ 30 عاماً ولم يفز بشيء والأخر فاز بالكثير خلال ثلاث سنوات فقط ، هذا يذكرني بقصة الحمار الذي يعمل (30) عاماً ولن يصبح جواداً أبداً”.

إخراج هذه المقالة للعلن من جديد يأتي مع مواجهة الريال وملقة يوم غد السبت ، لكن مما يجدر ذكره أن فيريرا رد على مورينيو بقوة عندما فاز مع بورتو بثلاثة ألقاب متتالية في الدوري وكأسين وكأس سوبر علماً أن إنجازه هذا بالفوز المتتالي بالألقاب يعد فريداً من نوعه.

المصدر

Leave a Reply

About Me

Quisque nulla. Vestibulum libero nisl, porta vel, scelerisque eget, malesuada at, neque. Vivamus eget nibh. Etiam cursus leo vel metus. Nulla facilisi.

Aenean nec eros. Vestibulum ante ipsum primis in faucibus orci luctus et ultrices posuere cubilia Curae; Suspendisse sollicitudin velit sed leo. Ut pharetra augue nec augue. Nam elit magna, hendrerit sit amet, tincidunt ac, viverra sed, nulla. Donec porta diam eu massa. Quisque diam