Read More!!!

june, 2017

No Events

july

No Events

Categories


17Jun

PR: احتفل برمضان في زافران

بسعر 8 دنانير كويتية للشخص (4.75 دينارًا كويتيًا للأطفال ما دون الثانية عشرة)، بوفيه الإفطار في البيسترو الهندي زافران تجربة لا تفوَّت خلال هذا الشهر الفضيل.

هذا البوفيه الصحي المتوازن سيترك الضيوف راضين ومستمتعين بغذاء متكامل إنما غير متعبين، حسبما أفاد “غوراف سينغ” رئيس الطهاة في زافران، الذي صمم عرض رمضان هذا ليعكس روحية هذا الشهر الفضيل.

سيبدأ ضيوفنا افطارهم بالفواكه والتمور المتوفرة على كل طاولة يليها حساء العدس الخفيف. أما البوفيه المتنوع فيتغير بشكل يومي على مدار هذا الشهر المبارك، ويتضمّن مجموعة متنوعة من الكباب ومقبلات زافران الشهيرة فضلًا عن الأطباق بالكاري التي تحمل توقيع “إنديان بيسترو” مثل  الدجاج بالزبدة، “دال تادكا” وبرياني الدجاج. وسوف تختتم وجبتك بلمسات حلوة مع الحلويات المتنوعة المتوفرة من غولاب جامون وطبق “أم علي” إلى سلطة الفواكه الطازجة والصحية.

“إن رمضان هو شهر التأمل الذي تمضي فيه أوقاتًا بصحبة عائلتك، وما من مكان أفضل من زافران في رمضان تمضي فيه أمتع الأوقات مع أحبائك؛ بحيث تختلط الأجواء المريحة، الدافئة والجذابة بالخدمة المثالية وبوفيه الإفطار الشهي والمحضّر خصيصًا ليرضي تطلعاتك دون أن يتخمك”، أضاف الشيف غوراف.

إن قائمة المأكولات الرمضانية / الإفطار الرمضاني سوف تكون متوفرة طيلة هذا الشهر الفضيل في البيسترو الهندي زافران. الذي يقع في مجمّع “ذا لايتس”، يتميّز بمقاعده الخارجية الرائعة مع مواقف واسعة للسيارات وسهولة الوصول إليه. لإجراء الحجوزات، الرجاء الاتصال على الرقم: 97281007.

Leave a Reply

Recent Posts

My Bucket List

Jacob’s Well, Texas – Fringe Festival, Edinburgh - Holi, India -
X