Read More!!!

Categories


12Aug

محمد ابوفرسن

لي صديق عزيز علي داخل وخارج الدوام و صارله فتره شغال على تنمية هوايته بالشغل بالخزف، و خلال اقل من سنه طور نفسه من شي الى شي .. صديقي العزيز محمد ابوفرسن.

من ايام الثانوية واهو حاب الخزف و الشغل بالطين بس ما اتاحت له الظروف الي تساعده على تطوير نفسه مثل ما يبي ، وكلنا عارفين وخلال هذيك الفتره لم تتوفر الورش لكن هذا ما منعه من انه يسعى ويتواصل مع فنانين تشكيليين ويتعلم منهم و ياخذ النصح منهم و بالفعل اشتغل مع الفنان التشكيلي عيسى محمد (رحمة الله عليه) سنة 2003.

لكن مع افتتاح مركز صباح الاحمد للموهبة و الابداع تواجدت الظروف و البيئة التي تساعد على تطوير الخزافين من خلال توفير ورشة خزف خاصه في مركز شباب القادسية.

sabah

يعتبر مركز صباح الاحمد من احد مراكز مؤسسة الكويت للتقدم العلمي أنشئ في مايو 2010 بمبادرة سامية من حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح، حفظة الله و رعاه. يقوم باكتشاف و رعاية المتميزين و الموهوبين و المبدعين من ابناء دولة الكويت من خلال توفير البيئة و المناخ الملائمين على النحو الذي يبرز تميزهم و مواهبهم و ابداعاتهم ، و تنميتها و اتاحة الفرص الملائمة لتحويل افكارهم الى ابداعات ملموسة.

للتواصل مع فنانا محمد ابوفرسن على الانستغرام @m_fersen

وللمزيد من المعلومات عن مركز صباح الاحمد للموهبة و الابداع sacgc.org

Leave a Reply

Recent Posts

My Bucket List

Jacob’s Well, Texas – Fringe Festival, Edinburgh - Holi, India -