Read More!!!

april, 2017

No Events

may

No Events

Categories


14Jul

فايف جايز تصل إلى الكويت

علامة البرجر والبطاطا المقلية الأمريكية الأصيلة تفتتح أول فروعها في الكويت في برجالتجاريةفي مايو 2016

الكويت، 11 يوليو، 2016: يسرّ شركة ’امتيازات الساير‘ أن تعلن عن افتتاح أول فروع ’فايف جايز‘ في برج ’التجارية‘ في قلب مدينة الكويت يوم الأحد الموافق 22 مايو، وهو خامس فرع للسلسلة في الشرق الأوسط، والرقم 1358 حول العالم. يقدِّم الفرع الجديد لعشاق البرجر مجموعة متنوعة من شطائر البرجر والنقانق الحلال التي يتم تحضيرها بالكامل وفقاً لرغبة العميل، إلى جانب شطيرة الجبنة المشوية والشطيرة النباتية مع المكونات الإضافية المجانية والبطاطا المقلية. بالإضافة إلى العنصر الجديد في القائمة الذي هو ميلك شيك ’فايف جايز‘ الذي يتم تحضيره بحسب رغبة العميل.

’فايف جايز‘ شركة عائلية تأسست على يد عائلة موريل، وهي تضم – كما يشير اسمها باللغة الإنكليزية – خمسة أبناء. ومنذ افتتاح الفرع الأول لها قبل ثلاثين عام بالقرب من العاصمة الأمريكية واشنطن، نمت سلسلة ’فايف جايز‘ لتصبح أحد أكثر مطاعم البرجر شعبيةً في الولايات المتحدة وكندا، وهي تتابع توسعها في عدد من الأسواق العالمية الجديدة. وكانت العاصمة الإنكليزية لندن قد شهدت عام 2013 افتتاح أول فروع ’فايف جايز‘ خارج أمريكا الشمالية، أما اليوم فيمكن للزبائن تناول برجر ’فايف جايز‘ في أكثر من 40 فرع للسلسلة حول المملكة المتحدة.

يتم تحضير كل شطيرة برجر بحسب تفضيلات العميل وذوقه مع مجموعة واسعة من المكونات الإضافية المجانية مثل الخس والطماطم وفلفل هالابينيو الطازج وصلصة الباربكيو. كما يتم في ’فايف جايز‘ إعداد الطعام طازجاً بناء على الطلب مثل البطاطا المقلية الحاصلة على الجوائز حيث يتم تقطيعها يدوياً وقليها في زيت الفول السوداني النقي 100%.

وتعليقاً على افتتاح الفرع الجديد، قال حمد الساير المدير التنفيذي لشركة ’امتيازات الساير‘ والشريك المحلي لسلسلة ’فايف جايز‘: “يمثّل الفرع الأول لسلسلة ’فايف جايز‘ في برج التجارية باكورة الفروع التي نخطط لافتتاحها على نطاق الدولة، حيث يتم التحضير لافتتاح فرعين جديدين في الكويت، إلى جانب فرع آخر في سلطنة عُمان. ونحن نتطلع إلى تقديم تجربة ’فايف جايز‘ في مواقع أخرى من الكويت خلال الأشهر المقبلة”.

نبذة عنفايف جايز‘:

فايف جايز هي مجموعة مطاعم عائلية مشغّلة بالامتياز، تركّز على تقديم برجر عالي الجودة وبطاطا مقلية في جو نظيف وغير مكلف. تأسست فايف جايز عام ١٩٨٦ في أرلينغتون، ولاية فيرجينيا. وفي عام ٢٠٠٣، افتتحت الشركة أول فرع بالامتياز. وبمساعدة حاملي حقوق الامتياز الأوفياء، توسعت ’فايف جايز‘ من خمسة إلى أكثر من ١٣٠٠ موقع في أمريكا الشمالية والمملكة المتحدة والآن في الشرق الأوسط. وتسجّل ’فايف جايز‘ حضورها سنوياً في قائمة ’زاغات‘ لأفضل المطاعم، حيث قيل عن برجر ’فايف جايز‘ في استبيان ’زاغات‘ إنه “لا يوجد برجر أفضل منه”، كما اختاره الجمهور كـ “أفضل برجر” في العديد من المنشورات حول الولايات المتحدة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.fiveguys.com

Leave a Reply

Recent Posts

My Bucket List

Jacob’s Well, Texas – Fringe Festival, Edinburgh - Holi, India -
X