Read More!!!

Categories


11Jul

الجوازات الكويتية الالكترونية

قريت قبل فتره في جريدة الانباء ان ابتداءً من شهر ٩ القادم راح يبتد التسجيل لطلبات الجوازات الالكترونية الجديدة الا ان لم يتم تحديد تاريخ لصرف الجوازات ، بس اتوقع ان السالفة مطوله الى نص السنه اليايه على اقل تقدير.

جاسم التنيب ـ أمير زكي أبلغ مصدر أمني مطلع «الأنباء» بأن الإدارة العامة للجنسية ووثائق السفر أصدرت خلال النصف الأول من عام 2016 أكثر من 10 آلاف جواز.

وذكر المصدر أنه تم إصدار نحو 5 آلاف جواز مادة 17 خلال تلك الفترة، موضحا أن هناك استعدادات مكثفة لإنشاء قاعدة بيانات لإصدار الجواز الإلكتروني الجديد. وأشار المصدر إلى أنه سيتم البدء في استقبال طلبات استخراجه في سبتمبر المقبل بعد تجهيز المراكز لاستقبال المواطنين.

وكشف عن إعداد وتجهيز الصالة الرئيسية لاستقبال طالبي الجوازات الإلكترونية في مبنى الإدارة العامة للجنسية ووثائق السفر، متوقعا أن يتم ذلك أول نوفمبر المقبل. وقال المصدر: إن بداية صلاحية الجواز الإلكتروني ستكون اعتبارا من يناير 2017، موضحا أن جميع الجوازات الحالية صالحة حتى عام 2018. “جريدة الانباء

بعد اللوية و العطله و المشاكل الي تصير قبل كل موسم سفر بسبب اقبال افواج المجددين لجوازاتهم  اذا ما تم وضع خطه صحيحه ما اعتقد راح يمشي المشروع حسب التواريخ الموضحه اعلاه.. وثاني شي ما اعتقد راح يكون هناك نظام آلي او عن طريق الانترنت يسمح بالتسجيل او التقديم للجوازات  الالكترونية و التقديم راح يقتصر على الحضور الشخصي في المراكز، مادري ليش يحبون يمشورون الشعب.

Leave a Reply

Recent Posts

My Bucket List

Jacob’s Well, Texas – Fringe Festival, Edinburgh - Holi, India -