Read More!!!

Categories


22Sep

كينيا: مملكة الحيوان

يستقبل المركز العلمي التابع لمؤسسة الكويت للتقدم العلمي زوّار عيد الأضحى المبارك بتدشين فيلم جديد على شاشة آي ماكس العملاقة ، هذا ما أعلن عنه رئيس مجلس الإدارة و الرئيس التنفيذي للمركز العلمي مجبل سليمان المطوع الذي قال بأن عيدية المركز العلمي لزواره ستكون فيلم “كينيا: مملكة الحيوان” ثلاثي الأبعاد الذي يأخذنا إلى أعماق غابات أفريقيا في رحلة شيقة لا تنسى في أبهر ملاذ للحياة البرية على سطح الأرض. سينضم المشاهد إلى محاربي الماساي ويكتشف التنوع المثير في تلك المنطقة من خلال لقطات لم نشاهدها من قبل ، تم تصويرها حصرياً لتنقل المشاهد لمغامرة ممتعة في قلب أفريقيا.

وقد تمكّن فريق التصوير من تسليط الضوء على التنوع الهائل لحيوانات أفريقيا البرية في بيئتها الطبيعية. حيث أنه يعرض أضخم الحيوانات البرية مثل الأسود و الزراف و الفيلة و الجواميس و القطط البرية و فرس النهر.  عُرِضَ الفيلم في أكثر من 16 قاعة آي ماكس في العالم و سيكون هذا العرض أول عرض في الشرق الأوسط بعد أن تم تدشينه في الولايات المتحدة في شهر مارس 2013.

قام بترجمة النص الأستاذ عماد حمزة وراجع الترجمة كل من الزملاء عبد الله الشتيل ونواف الرديني وهبه أبو الريش وأنجز التدقيق اللغوي الأستاذ عبد العال رزق، وقد علق على الفيلم الأستاذ حسين كاظم ، وتمت دبلجة الفيلم في استوديو التسجيل الصوتي الخاص بالمركز العلمي.

وفي الختام، تقدم المطوع بأصدق التهاني والتبريكات بهذه المناسبة متمنياً للجميع عيداً سعيداً، مشيراً إلى أن جميع عروض آي ماكس خلال عطلة عيد الأضحى المبارك ستكون للفيلم الجديد ”كينيا: مملكة الحيوان” ويستقبل المركز العلمي زواره في أول أيام العيد من الساعة 2:00 بعد الظهر وحتى 11:00 مساءً. أما في باقي أيام العطلة فمن الساعة 9:00 صباحاً حتى الساعة 11:00 مساءً. ويمكن لزوار المركز العلمي حجز تذاكرهم لمشاهدة فيلم “كينيا: مملكة الحيوان” أو أي من المرافق الأخرى عبر موقع المركز العلمي على شبكة الانترنت www.tsck.org.kw أو عبر تطبيق المركز العلمي على أجهزة الآي فون و الآندرويد أو بالاستفسار على 888 848 1.

Leave a Reply

Recent Posts

My Bucket List

Jacob’s Well, Texas – Fringe Festival, Edinburgh - Holi, India -