Read More!!!

Categories


15Apr

دببة الباندا على آي ماكس المركز العلمي

panda-poster

تزامنا مع احتفالات المركز العلمي بمرور خمسة عشر سنة على افتتاحه تقدم شاشة آي ماكس فيلم  الباندا: العودة إلى الوطن و ذلك ابتداءً من يوم الخميس الموافق 16 ابريل 2015. حيث أن الفيلم يروي للمشاهد معاناة هذه الدببة الجميلة مع التوسع السكاني في الصين و الذي قضى على النسبة الأكبر من تعداد هذه الدببة حتى تبقى منها أقل من 1600 باندا ، و الجهود المبذولة من أجل الحفاظ عليها وضمان تكاثرها حيث يتم تسليط الضوء ، و للمرة الأولى على هذه الجهود.

قام بترجمة النص الأستاذ عماد حمزة وراجع الترجمة كل من الزملاء عبد الله الشتيل وهبه أبو الريش ونواف الرديني وأنجز التدقيق اللغوي السيد عبد العال رزق، علقت على الفيلم المذيعة دانة الربيش.

احتفالية بمرور 15 عاماً على افتتاح المركز العلمي

و دعا المطوع محبي المركز العلمي لزيارته يوم الخميس الموافق 16 ابريل و الاستمتاع بالبرامج الشيقه و الممتع التي أعدها فريق العمل في المركز العلمي للاحتفال بمرور 15 عاماً على افتتاحه.  حيث سيتضمن الحفل الذي سيقام في الفترة المسائية (من الساعة 5:30 و حتى الساعة 9:00) عروضاً علمية شيقة ، كما ستسنح الفرصة للزوار لالتقاط الصور التذكارية مع مجموعة من حيوانات الأكواريوم.

و للمرة الأولى ، ستقام عروض تراثية و غنائية على متن بوم فتح الخير التاريخي.  و ستختتم الإحتفالية باستعراض للألعاب النارية على واجهة المركز العلمي البحرية في الساعة 10:15 مساءً.

ولمتابعة المزيد من النشاطات كل ما عليكم هو متابعة انستغرام @Scicenterkw

Leave a Reply

Recent Posts

My Bucket List

Jacob’s Well, Texas – Fringe Festival, Edinburgh - Holi, India -