Read More!!!

Categories


15Feb

موقع مباراتنا لحجز الملاعب

mubaratna

إن سألت #الشباب الي يلعبون كره شمنه تعانون؟ راح يقولون لك من أسعار الملاعب .. ليش سعر حجز الساعه لنص ملعب ترتان ما بين الـ ٢٠ الى الـ ٣٠ دينار و يلعبون فيه ٧ x ٧ .

فبعد تجديد ملاعب المدارس الى الترتان ، قدمت وزارة التربية بالتعاون مع الجمعيات ملاعبها باسعار رمزية و تقدر تحجز الملعب بـ دينارين .. فرق كبير الصراحه.

بس لما تيي تحجز الملعب لازم تروح تحجز بيوم معين في ساعه معينه ; مثلا: يفتح التسجيل كل يوم سبت من الساعه ٩ لي الساعه ٤ فلازم تكون موجود هناك في هذا الوقت علشان تحجز.. جذي قصه ولويه اذا بتحجز كل اسبوع. فقامت وزارة الدولة لشئون الشباب بعمل موقع الكتروني تقدر تحجز منه هالملاعب .

موقع مباراتنا هو مشروع قائم بتعاون وزارة التربية مع وزارة الدولة لشئون الشباب والجمعيات التعاونية لاستغلال ملاعب مدارس ( وزارة التربية ) خلال الفترة المسائية وذلك لإتاحة الفرصة لأكبر عدد ممكن من الشباب لممارسة رياضة كرة القدم، وذلك للاستفادة من الملاعب ، ويشرف على إدارة الملاعب الجمعيات التعاونية مقابل رسوم رمزية لحجز الملعب.

الفكره ممتازه جدا و الصراحه يشكرون على هذا المشروع .. لكن اتمنى تكون ادارة الموقع و التواصل بين الاطراف الي داخله في حجز الملاعب بقدر مهني و تقدم خدمه تليق بتطلبات الشباب و باسم وزارة الدولة لشئون الشباب.

للحجز و الوصول للموقع يرجى زيارة mubaratna.com و للتواصل مع الدولة لشئون الشباب @YouthKuwait

—————

* للاسف ليلحين ما لعبت باي من ملاعب المدارس و ما جربت احجز من موقع مباراتنا بس تصفحته وكان حده سهل.  اتمنى من الي استخدم الموقع و حجز يعلق عن تجربته في الحجز الملاعب و يفيدنا.

4 Responses to “موقع مباراتنا لحجز الملاعب”

  1. sultan says:

    Sultan — 33

  2. walid fayed says:

    السادة المحترمين
    تحياتي لكم جميعا

    عن تجربتي في اللعب في مدارس الوزارة أتحدث

    لعبت كرة قدم في العديد من ملاعب كرة القدم في المدارس الحكومية الكويتية وكذلك في المدارس الخاصة
    وطبعا بمقارنة الأسعار بين هذين النوعين يتضح فرق مستوى الخدمة بينهما
    وبصراحة يعتبر اللعب في ملاعب المدارس الحكومية عذاب للاعبين للاسباب الاتية
    1- الاضاءة السئية
    2- عدم وجود شباك حديد أو بلاستيك او اي نوع تحول دون خروج الكرة خارج حدود الملعب مما يضيع الوقت الكثير خاصة ان كان الميعب له حدود مسورة تفصله عن المدرسة ولا يمكن الوصول الى الكرة الا بتسلق هذه الاسوار
    3- النجيلة الصناعية متآكلة جدا وتصيب اللاعب بالالام
    4- لا توجد شباك للمرمى

    يرجى عمل منظومة جيدة لاستغلال هذه الملاعب وكذلك الصرف عليه حتى تحقق عائد الاستثمار المرجو منها حيث انه لا فائدة من ملعب رخيص الثمن وسيئ الخدمات
    كما ان ايجار الملاعب الخاصة مكلفة جدا بصراحة
    ملاعب المدرية قد لا يتكلف الفرد فيها نصف دينار في الساعة وذلك للملعب الكبير
    اما الخاص فقد يتكلف في الملعب الكبير 5 دينار وفي الصغير 2.5 دينار
    لذا وجب التنبيه

    وشكرا

  3. Duke Fleed says:

    السلام عليكم .. يعطيك العافيه اخوي وليد على المشاركه .. وان شاء الله راح نوصل رايك في الملاعب و على الله يغيرون السلبيات لان ماكو فايدة تقلل بالسعر و تخفس بالخدمه ..

Leave a Reply

Recent Posts

My Bucket List

Jacob’s Well, Texas – Fringe Festival, Edinburgh - Holi, India -