Read More!!!

Categories


28Dec

إبعاد لمن يقوم بالشواء على الشاطئ

ENDLogo

إبعاد .. إبعاد .. إبعاد .. 

يعني شنو كل ما صار شي او طلعوا بقرار جديد زادوا عليه “الإبعاد” .. انا مع تطبيق القانون الحازم واحترام الناس للقانون بس افضل دولة تضع قوانين ولا تطبقها الا بالحملات هي الكويت .. قانون يطبق موسميا او حسب المشتهى ليش؟ 

إضافة “الإبعاد” الى اي مخالفه سخيفه يعتبر تعسف في استخدام العقاب والمخالفات و عدم احترام آدمية الوافدين و من باب أولى وجود مفتشين او موظفين من البلدية او الداخلية يقومون بعملهم و يراقبون و يتابعون الشريط الساحلي ان كان الهدف تطبيق القانون .. 

هذا التعسف و العنصيرة تجاه الوافدين في الكويت لا يرضى به الله وليعلم الناس ان الدنيا دواره و ما تجار به على غيرك يجار عليك من غيرك .. 

واليكم صاحب التوجه العبقري : 

من غرامة 300 دينار الى «الإبعاد» والسبب الشواء على الشاطئ أو في حديقة عامة… فقد كشف مدير عام بلدية الكويت المهندس أحمد الصبيح لـ «الراي» عن وجود توجّه لوضع آلية ربط جديدة مع وزارة الداخلية خلال الفترة المقبلة، لتطبيق قرار إبعاد الوافدين الذين يخالفون قوانين ولوائح البلدية، «كالشواء على الشواطئ وفي الحدائق العامة».

وقال الصبيح إن بلدية الكويت حددت سابقاً مواقع معينة على الشواطئ والحدائق العامة للشواء، كما أنها منعتها في أماكن أخرى «ومع ذلك فإن الكثيرين من مرتادي الشواطئ والحدائق العامة لم يلتزموا بالقانون واللوائح، مع أن إحداث الضرر في المرفق العام يعاقب عليه القانون».

وأكد الصبيح أن تعديل قانون البلدية 5 لسنة 2005 الحالي «لن يشمل إلغاء أو تعديل المواد والبنود الخاصة بمخالفات الشواطئ والحدائق العامة، والتي من ضمنها غرامة مخالفة الشواء»، لافتاً إلى أن «لا علاقة البتة للبلدية في مراقبة الشواء في الأماكن الترفيهية أو بعض الشواطئ».

وكانت البلدية أصدرت سابقاً قراراً يقضي برفع قيمة مخالفة الشواء إلى 300 دينار، مشددة على ضرورة دفع المخالفة في مدة أقصاها أسبوعان تجنباً لتحويلها للمحكمة.

وكشف رئيس فريق طوارئ حولي رياض الربيع في تصريح سابق لـ «الراي» أنه تم خلال العام الماضي تحرير ما يتجاوز 400 مخالفة، لافتاً الى أن شركة المشروعات السياحية تنفق سنوياً نحو 30 ألف دينار لإعادة ترميم ما أتلفه رواد الشواطئ، ومؤكداً أن المخالفة الحالية لا تردع المخالف ولذلك لابد من تغليظها.

في تطورات جديده زز شخل المقيمون المواطنون و قرار الابعاد بنكت و صور تعبر عن ازدياءهم للوضع و الصراحه ما الومهم .. لان عسى ما صار شي الا قالوا ابعاد ..

بس مشكوره وزارة الداخليه ردت على اقتراح الابعاد في هذا الخبر .. لا تعسف ولا تسفير من دون جريمة

Leave a Reply

Recent Posts

My Bucket List

Jacob’s Well, Texas – Fringe Festival, Edinburgh - Holi, India -