Read More!!!

Categories


22Dec

World MasterCard

NBK World Miles Card

اخيرا توجهت البنوك الكويتيه في طرح اكثر ما يهم المواطن الكويتي الا و هو السفر .. فقد طرح البنك الوطني بطاقة World MasterCard لتكون افضل بطاقه توفر نظام الاميال لاكثر من شركة طيران ..

بطاقة World MasterCard للبنك الوطني ليست الاولى في الكويت حيث سبقتها  بطاقة ماستر كارد الاهلي المتحد التي تعطيك نقاط لـ طيران القطرية و الكويتيه و الاتحاد (خيارات ليست بالكثيره بنظري) بينما بطاقة الوطني تعطيك خيارات اكثر.

و من مميزات بطاقة World MasterCard استبدال نقاط المايلز لحجز تذاكر السفر والفنادق بالإضافة إلى استئجار السيارات وأيضاً عند استبدال  نقاط مايلز الوطني لحجز تذاكر السفر ستحصل على  نقاط أميال من برنامج أميال شركات الطيران.. ناهيك عن المميزات العامة من دخول قاعات الانتظار و التامين على السفر المجاني والفالي بارك الخ . . .

من الامور الحلوه في هذه البطاقه سهولة عملية استبدال النقاط عبر الموقع miles.nbk.com لحجوزات السفر على عكس باقي البنوك او البطاقات حيث من الضروري الاتصال و طلب تحويل النقاط الى مايلز..

رسوم بطاقة World MasterCard ١٠٠ دك للسنة  و مقارنة بباقي بطاقات الاتمان في البنوك المحليه تعتبر بطاقة World MasterCard افضل بطاقة من ناحيه المميزات و الخدمات و استبدال الـ مايلز .. وتاتي بقليل بعد بطاقة American express ان لم تتساوى بها ..

Leave a Reply

Recent Posts

My Bucket List

Jacob’s Well, Texas – Fringe Festival, Edinburgh - Holi, India -