Read More!!!

Categories


15Dec

الارنب و الحصان بايد المباحث

mybad

نقلاً عن جريدة الوطن فقد تم ضبط كل من بنات قفز الارنب و الشيميل سارة بعد ما فضحوا نفسهم بنفسهم بالانستغرام و الـ واتس اب ..

بس مو هني الحجي .. الحجي شنو بسوون معاهم .. هالديرة بس تشوفها تلقي القبض و تضبط  .. بس شنو تبعيات هالضبط و الالقاء محد يدري ..

واليكم الخبر :

واصل رجال مباحث الاداب جهودهم في ضبط احد اصحاب المقاطع المخلة بالاداب العامة والتي نشرت في الايام الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تمكنهم من ضبط الفتاتين في مقطع قفز الارنب قبل ايام وتم القبض صباح امس على صاحب المقطع المنشور «الشيميل سارة والحصان جمانة» وصديقه الايراني الذي قام بتصوير المقطع حيث تبين انه من ارباب السوابق في المخدرات واحالوهما لجهات الاختصاص.

وفي التفاصيل وبعد انتشار مقطع تصويري لمتشبه بالنساء يدعى «سارة» مع حصان وبرفقتهم صديق المتشبه الذي يقوم بالتصوير في مقطع يخدش الحياء، اعطى الوكيل المساعد لشؤون الامن الجنائي اللواء عبدالحميد العوضي تعليماته لمدير عام المباحث الجنائية اللواء محمود الطباخ لتشكيل فرقة بحث وتحر لضبط المتشبه وصديقه واتخاذ الاجراءات القانونية بحقهما حيث قاد الفرقة مدير ادارة الاداب العميد محمد الشرهان وقاموا بجمع المعلومات وعمل التحريات اللازمة، وتمكنوا من الوصول الى «الشيميل سارة» في منطقة الجابرية وقاموا بالقاء القبض عليه حتى دلهم على موقع وجود صديقه الذي قام بتصوير الفيديو وهو وافد ايراني فقاموا بعمل الكمين المناسب له وضبطه في منطقة العمرية.

وقال مصدر امني انه وبالتحقيق مع المتهمين ومواجهتما بالفيديو اقرا واعترفا بانهما قاما بتصوير المقطع في احد الجواخير في منطقة كبد وتبين ان الوافد الايراني من ارباب السوابق في قضايا المخدرات وعليها قاموا باحالتهما الى جهات الاختصاص لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهما.

Leave a Reply

Recent Posts

My Bucket List

Jacob’s Well, Texas – Fringe Festival, Edinburgh - Holi, India -