Read More!!!

Categories


30Apr

إيكيا تحتفل بثلاثين عاماً من التألق في قلوب منازل الكويت

20140430-005904.jpg

قبل جم اسبوع دزولي ايكيا خوش هدية بمناسبه مرور ٣٠ سنه بالكويت و الهديه اليهال استانسوا فيها اكثر مني .. تلقون صورها هني {*} و {*} ..

لطالما كانت ايكيا جزء من حبي للقعده بالبيت لان اثاثي من صغري منهم .. لهم ذكرى طيبه من معرضهم القديم بشويخ و لا يزال مستمر مع عيالي في معرضهم الي في الافنيوز ..

كل عام و انتم افضل يا ايكيا .. :*

أقامت إيكيا الكويت مؤتمراً صحفياً في موقعها في الأڤنيوز احتفالاً بمرور 30 عاماً لها في الكويت.

استضاف السيد مارينو ماجانتو، الرئيس التنفيذي لشركة SYH retail، والسيد أحمد الحميضي، مدير معرض إيكيا الكويت، الحدث الخاص بالذكرى الثلاثين لإيكيا في الكويت، مسلطين الضوء على أهمية مسيرة 30 عاماً من التميّز والعطاء.

منذ افتتاحها في 24 ابريل، 1984، قدمّت إيكيا الكويت عبر السنوات أروع التصاميم العصرية، والجودة العالية للأثاث المنزلي في الكويت. وعلى مدى الثلاثين عاماً، كانت إيكيا خير شريك في حياة أهل الكويت اليومية، موفرةً لهم حلولاً متكاملة وبأسعار في متناول الجميع.

وتعليقاً على تاريخ إيكيا في الكويت، قال السيد مارينو ماجانتو، الرئيس التنفيذي لشركة SYH retail: ”خلال الثلاثين عاماً الماضية، قدمنا لعملائنا الزائرين تجربة عائلية ممتعة، بأكثر من 25 مليون زائرٍ، وسنستمر بالترحيب بهم لسنوات عديدة قادمة. نفتخر في إيكيا بعلاقتنا الوطيدة والطويلة مع المجتمع الكويتي العزيز. منذ 1984 وإلى يومنا هذا، نواصل دعمنا الدائم لمختلف المبادرات والإلتزامات المحلية التي تقع في إطار مسؤوليتنا الاجتماعية، سواء اتجاه المستشفيات والمدارس أو غيرها. وكجزءٍ هام من قِيمنا، نعمل على وضع عنصر الاستدامة دائمًا في عين الاعتبار، ومن الأمثلة على ذلك: أننا نقوم بإعادة تدوير جميع الكراتين التي نستخدمها، وقريباً جداً، جميع مصابيح الإضاءة لدينا ستكون بنظام LED، والتي تستهلك طاقة أقل بمقدار 80% من المصابيح التقليدية.“

أعادت إيكيا ترميم معرضها الأصلي لتفتتح مجدداً عام 1995، من ثم قامت باطلاق معرضٍ أكبر في الأڤنيوز عام 2007، يحتوي على أكثر من ضعف الكمية من تجهيزات الغرف العصرية، حيث زاد العدد من 20 إلى 42.

كما علّق السيد أحمد الحميضي قائلاً: ”على مر السنوات، رسّخت إيكيا مكانتها في قلوب الجميع، لاعبةً دوراً هاماً في توفير كافة حلول الأثاث المنزلي العملية والعالية الجودة لأهالي الكويت.“ وأضاف: ”نحن نعمل باستمرار على فهم احتياجات السوق الكويتي، ولذلك نحن حالياً في صدد تجديد المعرض بأكمله والتطوير من الاعدادات المختلفة للغرف لنتكيف مع متطلبات السوق المحلي وليكون بمقدورنا توفير الحلول المناسبة والمعيشة الملائمة لعملائنا المحليين.“

ووفقاً لذلك، غَدت إيكيا البيت الثاني للكثير من العائلات في الكويت، بمطعم مذهل، وكافيتريا راقية وركن سمالاند لألعاب الأطفال الخاضعة للاشراف المتواصل. وقد تُذهلكم حقيقة أن مطعم إيكيا قدّم أكثر من 45 مليوناً من كرات اللحم الشهية منذ الافتتاح عام 1984.

ومن الجدير بالذكر أن المعرض الأصلي في الكويت كان السبّاق في تشييد أول برجٍ يحمل شعار إيكيا حول العالم. ومنذ عام 1984، يتم توزيع كتالوج إيكيا الفريد والمُبتكر سنوياً في الكويت.

وسلط السيد أحمد الحميضي الضوء على أهمية التواصل والترابط مع المجتمع  المحلي لإيكيا، قائلاً: ”منذ انطلاقنا عام 1984 وذهاباً إلى إطلاق معرضنا الجديد في الأڤنيوز، نشأت علاقةٌ وطيدة بين أهالي الكويت وإيكيا، وقد شاركنا الكثير من العملاء ذكرياتٍ رائعة في معرضنا الأول في الشويخ. لدينا العديد من الزملاء والأصدقاء في إطار العمل، من الذين يعملون بفخرٍ مع إيكيا على مدى الثلاثين عاماً، ونحن نشجعهم على الاستمرار معنا في هذه المسيرة الشغوفة لسنوات عديدة قادمة.“

YouTube Clip

2 Responses to “إيكيا تحتفل بثلاثين عاماً من التألق في قلوب منازل الكويت”

  1. Hello! I have to admit, I’m amazed with your website.
    I had little difficulty navigating through all the information. I found what I wanted in no time at all.
    Pretty great. Would appreciate it in case you add forums or something, it
    would be a great way for your clients as well as other visitors to interact.
    Good job.

  2. The top quality news on important invo here} around

Leave a Reply

Recent Posts

My Bucket List

Jacob’s Well, Texas – Fringe Festival, Edinburgh - Holi, India -