Read More!!!

Categories


25Dec

Pebble is awesome

20131223-205234.jpg

في السنوات الاخيره .. زاد حجم التواصل باستخدام التلفون الذكي من ايميلات و برامج اتصال و غيره من برامج التواصل الاجتماعي، فـ طبعا الغرب و الاجانب ما قصروا يبون يريحونا جان يسوون ساعه تستقبل كل الـ notifications الي يوصلك على التلفون و يعرضه في الساعه .

ماكنت مستصيغ الفكره و خصوصا ان الساعه من نتائج مشاريع صغيره.. فقلت ماراح تضبط و من هالحجي بس على كثر ما تاذيت من التلفون في الفتره الاخيره الي قام ما يسكت من ايميلات و واتس اب و انستغرام و غيره من ضوضاء على الفاضي .. فقلت اجرب هالساعه على الاقل احط التلفون سايلنت و لا انزعج منه و بنفس الوقت ما يطوفني شي لان الساعه بتم تهتز كل ما وصل شي..

المهم اول ما جرب الساعه ما حبيتها .. مو علشان شي بس علشان انها شي يديد ومو من منتجات Apple .. و بعد فتره اعجبتني و عرفت لها و ارتحت من حنت التلفون .. صارلي اكثر من ٤ ايام حاطه سايلنت .. نفسيا ارحت من ازعاج نغمات التلفون ..

طريقة الاستخدام سهله جدا .. تشبك الساعه عن طريق البلوتوث و تنزل برنامجها من الاب ستور و تفعل notifications .. اما اذا بغيت تتفنن و تصير خببير فيها في برامج من الاب ستور تقدر تسحبهم يعطونك خواصل و استخدامات اكثر للساعه .

Pebble تستاهل 🙂 ..

Leave a Reply

Recent Posts

My Bucket List

Jacob’s Well, Texas – Fringe Festival, Edinburgh - Holi, India -