Read More!!!

march, 2017

No Events

april

1apr8:00 am- 10:00 amThe Final Clean-Up of the SeasonBeach Clean-up

Categories


30Oct

دايت سنتر يشرح الديتوكس في أمسية اجتماعية

IMG_1967

أقام مركز دايت سنتر لقاءا وديا في نادي سي كلوب في البدع لنخبة من رواد قنوات التواصال الإجتماعي في الكويت، بحضور ضيفي الشرف لاعب المنتخب الوطني وليد علي  والشابة دانه الطويريش بالاضافة الى خبراء التغذية لدى دايت سنتر.

وعن برنامج الديتوكس، قالت فاتن غرز الدين، رئيسة قسم التغذية في مركز دايت سنتر، “لقد سمعنا في الفترة الماضية عن أنواع كثيرة من الأنظمة الغذائية التي تسمى بالديتوكس وتدعي انها تطهر الجسم من السموم وتساعد على فقدان وزن كبير خلال فترة قصيرة، ولكن للأسف معظمها قائمة على التجويع وحرمان الجسم من التغذية الصحية.”

وقال وليد العلي معلقاً “بصفتي رياضي، ان من المهم جداً ان انتبه الى النظام الغذائي الذي  أتبعه. وفي السابق كنت قد سمعت كثيراً عن الديتوكس ولكنني لم اكن واثقاً من انه يناسب أسلوب حياتي ومستوى النشاط البدني العالي الذي أتبعه. ولكن اليوم وجدت انه يمكنني فعلاً اتباع نظام ديتوكس اذا كان مصمماً ليناسب احتياجاتي الشخصية”

وقد تميزت هذه الامسية بالجو الودي والغير رسمي، حيث قام المتواجدون بطرح الأسئلة بطريقة عفوية على الخبراء من دايت ستنر للإستفسار عن ما هو نظام الديتوكس والتعرف بشكل أفضل على مزاياه وفوائده. وخلال الأمسية شارك المدعوون في نقاشات وحوارات حول الديتوكس.

وقد أطلق مركز دايت سنتر مؤخراً نظام الديتوكس الخاص بهم. ويدوم هذا البرنامج لمدة 21 يوماً تحت اشراف خبراء التغذية لدى دايت سنتر، ويركز على تنظيف الجسم أكثر بدلاً من التركيز على فقدان الوزن.

لمعرفة المزيد عن برنامج ديتوكس 21 :

الموقع الالكتروني: http://www.dietcenterkuwait.com/

الهاتف:  97313395 البريد الالكتروني:  ndc@dietcenterkuwait.com

Leave a Reply

Recent Posts

My Bucket List

Jacob’s Well, Texas – Fringe Festival, Edinburgh - Holi, India -
X