Read More!!!

july, 2017

No Events

august

No Events

Categories


16Jul

رسمياً الجزيره راح تنقل الدوري الانجليزي ..

jazeera

أعلنت الجزيرة الرياضية فوزها بالحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الإنكليزي الممتاز، إحدى أبرز بطولات كرة القدم العالمية وذلك ابتداء من الموسم المقبل وعلى امتداد ثلاثة مواسم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تم الاتفاق مع وكالتين رائدتين على الصعيد العالمي في مجال حقوق البث التلفزيوني، إم بي أند سيلفا (MP & Silva) وبيتش إنترناشنل (Pitch International) صاحبتي حقوق الدوري الإيطالي لكرة القدم (Serie A) والدوري الأمريكي لكرة القدم (MLS)، وبعض من أهم بطولات الكؤوس، ككأس الاتحاد الإنكليزي ومباريات المنتخبات الإنكليزية، كما لهما تجربة طويلة في إنتاج البرامج الخاصة بقنوات الأندية من أمثال ليفربول وتوتنهام الإنكليزيين وميلان وإنتر ويوفنتوس في إيطاليا، إضافة إلى تغطيتهما العالمية لمباريات المنتخب البرازيلي لكرة القدم.

وبناء على الاتفاق المذكور فإن قنوات الجزيرة الرياضية ستكون صاحبة الحق الحصري لبث كل مباريات الدوري الإنكليزي عبر كل وسائل الإعلام ووسائطها بما فيها التلفزيون والإنترنت والهواتف المحمولة في ثلاث وعشرين دولة.

وبهذه المناسبة عبّر المدير العام لقنوات الجزيرة الرياضية السيد ناصر الخليفي عن سعادته للتوصل إلى هذا الاتفاق الذي يرفع مرة أخرى عارضة التوقعات بمنتج كروي من الطراز الأول، كما لم يخف ارتياحه للشراكة التي تجمع قنوات الجزيرة الرياضية مع وكالتي بيتش إنترناشنل (Pitch International) وأم بي أند سيلفا (MP & Silva)، اللتين تتفهمان طبيعة عمل المجموعة وأهدافها، معرباً عن التزام الجزيرة الرياضية بالعمل معهما لتقديم الأفضل للمشاهدين في هذه المنطقة.

من جهته، رحّب ريتشار سوكدامور، المدير التنفيذي للدوري الممتاز بالصفقة: “نحن سعداء جدّاً للترحيب بالجزيرة الرياضية كشريك جديد لنا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. نتطلّع للعمل معهم، ونحن واثقون أنهم سينقلون الدوري الإنكليزي الممتاز بطريقة شاملة ومبتكرة لمشجعينا في المنطقة”.

وضمن التغطية باللغة الإنكليزية، تعاقدت الجزيرة مع مقدّمي شبكة “سكاي” سابقاً ريتشارد كيز وأندي غراي، اللذين سيجتمعان مجدّداً على الشاشة بعد ابتعادهما مطلع 2011 بسبب ملاحظات تهكمية تحت الهواء طالت حكماً من الجنس اللطيف.

وتابع الثنائي مسيرته ببرنامج إذاعي على “توك سبورت”، حيث انتهى عقده في أيار/مايو الماضي، لكن يتوقّع استمراره في العمل ببرنامج أسبوعي من العاصمة القطرية الدوحة.

وستطلق الجزيرة الرياضية التي تمتلك 19 قناة رياضية في المنطقة، ثلاث قنوات عالية الوضوح لنقل كلّ مباريات الدوري الإنكليزي. وضمن التغطية العربية سيكون المقدمان أيمن جادة ومحمد سعدون الكواري على رأس الإستوديوهات التحليلية للمباريات.

من موقع الجزيره 🙁 

Leave a Reply

My Bucket List

Jacob’s Well, Texas – Fringe Festival, Edinburgh - Holi, India -
X