You are currently browsing the archives for the Deit category.

Read More!!!

Categories

Archive for the ‘Deit’ Category

23Aug

معهد دسمان لسكري قاعد يسوي دراسه دوائية على دواء جديد يساعد على نقص الشهية مما تادي الى نقص الوزن و التخلص من السكر في الدم عن طريق البول، اذا حاب تجرب الدواء و تنطبق عليك الشروط اتصل على 22216043 داخلي 2043

7Jul

banana

رمضان هالسنه رمضان الموز

كل من يقولي تسحر موز

اكل موز ..

لا تنسى تشتري موز ..

موز موز مووز موووز .. شسالفه الموز مع الصيام .. وما هي فوائده؟ فللتذكير و الاستفاده حبيت اقولكم جم فائده عن الموز:

1- الموز يساعد في التغلب على الاكتئاب ويساعد على تخفيف الإجهاد الاسترخاء

2- الموز يساعد و يحمي ضد تشنجات العضلات خلال التدريبات و النشاطات الرياضيه

3- الموز يساعد و يحمي ضد مرض السكري من النوع الثاني، ويساعد على فقدان الوزن، وتعزيز الجهاز العصبي، ويساعد في إنتاج خلايا الدم البيضاء

4- الموز قادرة على خفض ضغط الدم والحماية ضد النوبات القلبية والسكتة الدماغية

5- الموز يساعد على الهضم و امتصاص السموم

6- الموز تجعلك أكثر ذكاء وتساعد في التعلم عن طريق جعلك أكثر يقظة

طبعا في فوائد كثيره بس كتبت المهم منها

نصيحتي .. كثروا موز

15May

الاسبوع الي فات حضرت حفل تدشين اللوك الجديد لـ دايت كير في فندق لارويال ببنيد القار حيث شمل تغيير اللوغو و السلوغن.

الحلو بدايت كير انهم متفاعلين من عملائهم و ما يطوف شهر الا و مسوين نشاطات توعويه او مقدمين خدمات اجتماعية .. طريقتهم طريقه اوروبية امريكية .. مو بس ياخذون من المجتمع همن يقدمون للمجتمع ..

يعطيكم العافيه ..

للتواصل مع دايت كير

تلفون :1806050

انتسغرام TheDietcare وتويتر TheDietcare

موقع الكتروني TheDietCare و فيس بوك dietcarekuwait

7Nov

sfsf

هل ما تأكله سليم؟ 

سؤال تكرر في حفل إنطلاقة ودعم المبادرة الوطنية المجتمعية “سلامة عائلتك من سلامة غذائك” لنحافظ على أغذيتنا سليمة في منازلنا… وتبقى عائلتنا سليمة عند تناولها!

ان هذه المبادره تركز و تحاول ان توعي المجتمع الكويتي عن مشكال التسّمم الغذائي الناتج من المطبخ حيث يسود اعتقاد في الكويت اليوم أن غالبية حالات التّسمم الغذائي ناتجة عن تناول مواد غذائية منتهية الصلاحية.

إلا أن أغلب هذه الحالات في الواقع تحدث نتيجة لتلّوث الغذاء الناجم عن مخالفات ترتكبها العائلات للأنظمة الأساسية للسلامة الغذائية في مطابخهم. فحين تخالف المتاجر والمطاعم أنظمة السلامة الغذائية، يتم إغلاقها لما تمثله من خطر على الصحة العامة، فماذا عن مخالفات أنظمة السلامة الغذائية التي يرتكبها الأفراد، والعائلات؟

هذه هي المخالفات التي تلتزم مبادرةسلامة عائلتك من سلامة غذائك، بالعمل على محِوها من مجتمعنا من خلال تثقيف العائلات بالممارسات والمبادئ الأساسية التي عليهم تطبيقها عند التعامل مع الأغذية بشكل يومي بهدف التأكد من سلامتها لحظة تناولها.

أين الحل؟ في مبادرةسلامة عائلتك من سلامة غذائك

“سلامة عائلتك من سلامة غذائك” هي مبادرة توعوية ترتكز على تعريف وتثقيف المواطنين والمقيمين في الكويت بأهم الممارسات والمبادئ التي عليهم اتبعاها وتطبيقها للحفاظ على سلامة أغذيتهم قبل استهلاكها.

ويتم ترويج المبادرة بخمس لغات وتستهدف الشعوب العربية والغربية والآسيوية في الكويت.

تهدف مبادرة “سلامة عائلتك من سلامة غذائك”، التي يقودها فريق من خبراء التغذية والسلامة الغذائية المتم ّرسين على مستوى عالمي وبدعم وتمويل من شركة اليسرة للأغذية٬ إلى الوصول إلى أكبر عدد من العائلات في الكويت، وأيضًا إلى خلق حوار وطني حول أهمية سلامة الأغذية في المنازل والممارسات السليمة التي تفتقر لها الكثير من العائلات وخاصة تلك التي تفتقر إلى الحد الأدنى من الوعي في هذا الشأن، وهو ما يعّرض أفرادها لخطر التلّوث والتسّمم الغذائي.

ونأمل من خلال هذه المبادة، أن نلعب دوراً أساسيًا في تقليص حالات التسّمم الغذائي في الكويت إلى أدنى مستوى ممكن.

6 خطوات لتحافظ على مطبخك سليمًا بالكامل :

الخطوة الأول: قم بزيارة موقعنا الإلكتروني التفاعلي للتعرف أكثر على الممارسات الأربعة الأساسية ­ اطبخ بسلامة، نظف الأغذية والمطبخ، برد الأغذية ­ وافصلها عند التخزين ­ لتحافظ بها على أغذيتك سليمة قبل تناولها: www.safefoodsafefamily.org

الخطوة الثانية: قم بتحميل المنشورات المتوفرة بخمس لغات وهي العربية والإنجليزية والتاجالوج والمالايالام والهندي.

الخطوة الثالثة: شاهد الفيديوات عن السلامة الغذائية وشاركها مع عائلتك وأصدقائك، كما يمكنك مشاركة هذه الفيديوات أيضًا بلغات التاجالوج والمالايالام والهندي مع مدبرات المنزل:  SFSF YouTube Channel

الخطوة الرابعة: تابع أخبار المبادرة والجمعية التعاونية الأقرب لك لمعرفة تاريخ إقامة أسبوع “السلامة الغذائية” للتفاعل مع خبرائنا عن أساسيات الممارسات الصحيحة للسلامة الغذائية، ذلك بالإضافة في الفعاليات الأخرى التي ستقام في أماكن أخرى في أنحاء الكويت.

الخطوة الخامسة: تابعنا على صفحتنا على الانستجرام وتويتر والفيسبوك للنصائح وآخر الأخبار والمعلومات التي ننشرها بشكل منتظم:

الانستجرام: safefoodsafefamily@ تويتر: safefoodsafefam@ الفيسبوك: safefoodsafefamily/

الخطوة السادسة: تواصل معنا مباشرة لمعرفة تواريخ الفعاليات أو للاستعلام عن المبادرة والسلامة الغذائية.

30Oct

IMG_1967

أقام مركز دايت سنتر لقاءا وديا في نادي سي كلوب في البدع لنخبة من رواد قنوات التواصال الإجتماعي في الكويت، بحضور ضيفي الشرف لاعب المنتخب الوطني وليد علي  والشابة دانه الطويريش بالاضافة الى خبراء التغذية لدى دايت سنتر.

وعن برنامج الديتوكس، قالت فاتن غرز الدين، رئيسة قسم التغذية في مركز دايت سنتر، “لقد سمعنا في الفترة الماضية عن أنواع كثيرة من الأنظمة الغذائية التي تسمى بالديتوكس وتدعي انها تطهر الجسم من السموم وتساعد على فقدان وزن كبير خلال فترة قصيرة، ولكن للأسف معظمها قائمة على التجويع وحرمان الجسم من التغذية الصحية.”

وقال وليد العلي معلقاً “بصفتي رياضي، ان من المهم جداً ان انتبه الى النظام الغذائي الذي  أتبعه. وفي السابق كنت قد سمعت كثيراً عن الديتوكس ولكنني لم اكن واثقاً من انه يناسب أسلوب حياتي ومستوى النشاط البدني العالي الذي أتبعه. ولكن اليوم وجدت انه يمكنني فعلاً اتباع نظام ديتوكس اذا كان مصمماً ليناسب احتياجاتي الشخصية”

وقد تميزت هذه الامسية بالجو الودي والغير رسمي، حيث قام المتواجدون بطرح الأسئلة بطريقة عفوية على الخبراء من دايت ستنر للإستفسار عن ما هو نظام الديتوكس والتعرف بشكل أفضل على مزاياه وفوائده. وخلال الأمسية شارك المدعوون في نقاشات وحوارات حول الديتوكس.

وقد أطلق مركز دايت سنتر مؤخراً نظام الديتوكس الخاص بهم. ويدوم هذا البرنامج لمدة 21 يوماً تحت اشراف خبراء التغذية لدى دايت سنتر، ويركز على تنظيف الجسم أكثر بدلاً من التركيز على فقدان الوزن.

لمعرفة المزيد عن برنامج ديتوكس 21 :

الموقع الالكتروني: http://www.dietcenterkuwait.com/

الهاتف:  97313395 البريد الالكتروني:  ndc@dietcenterkuwait.com

8Jun

يعمل مركز دايت سنتر على حمله للتوعيه و في اخر رسائله نوه التالي :

جاء وقت الصيف! و الكل يبي يروح البحر و ياخذ تان، بس قبلها، الكل يبي يضخم و يجسم عالسريع بس للأسف  مو كل اللي نشوفه 100% طبيعي، بعض المجسمين ياخذون هرمونات و منشطات تنفخ عضلاتهم و توهمهم بالقوة، و العافية. المنشطات هذي وايد خطره  إذا إستخدمها الشخص بزياده، لأنها تحطم الجسم و تسبب ضغط كبير على القلب و على باجي أعضاء الجسم و فوق كل هذا الجهاز التناسلي.

Recent Posts

My Bucket List

Jacob’s Well, Texas – Fringe Festival, Edinburgh - Holi, India -